يدشن منتخب الناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي بمدينة ازميت التركية، حينما يلتقي فريق عمراني سبور التركي لنفس المرحلة السنية، الساعة 5:00 من مساء اليوم على أحد الملاعب الخارجية. ويستعد "الأزرق" من خلال هذا المعسكر للاستحقاقات المقبلة.

المباراة هي الأولى لهذا الجيل من اللاعبين مع منتخب الناشئين، حيث تم انضمامهم للفريق أخيرا، بعد عودة النشاط للمراحل السنية، والذي توقف لمدة عام ونصف العام بسبب فيروس كورونا.

Ad

ويمنح المدرب الإسباني للمنتخب اندريس كاراسكو الفرصة لـ 22 لاعبا في مباراة اليوم، بعد أن تم الاتفاق مع مسؤولي عمراني على أن تكون التغييرات من دون حد أقصى، للوقوف على مستواهم الفني والبدني.

تجربة جيدة

من ناحية أخرى، خسر منتخب الشباب تحت 19 سنة مباراته التجريبية الأولى، التي أقيمت أمس الأول في معسكره بمدينة ازميت التركية أيضا، على يد نادي بيكوز سبور التركي بهدفين مقابل لا شيء.

جاءت المباراة مفيدة للفريق، لا سيما أنها كشفت عددا من السلبيات، أهمها إهدار الفرص السهلة، وغياب التركيز بعض أوقات المباراة، إلى جانب أخطاء للمدافعين، سيعمل الجهاز الفني، بقيادة المدرب الإسباني كارلوس مارتينيز، على تلافيها في المباريات المقبلة.

وكان المنتخب لعب مباراته الودية أمس مع عمراني سبور، ومن المقرر أن يخضع اللاعبون صباح اليوم لبرنامج استشفائي.

حازم ماهر