العنزي: ربط «جابر الأحمد» بوصلة الدوحة

Ad

قدم النائب د. خالد العنزي اقتراحاً برغبة في شأن سرعة إنجاز وتنفيذ مشروع ربط مدينة جابر الأحمد بطريق وصلة الدوحة الجديد.

وقال العنزي، في مقترحه، إن مدينة جابر الأحمد تعد من المدن الإسكانية المخططة بأسلوب نموذجي، إلا أنه بعد سنوات من تسلم المواطنين لمساكنهم من قسائم وبيوت حكومية وشقق تفتقر المنطقة لطريق ومخرج مرصوف ومهيأ يربطها بطريق وصلة الدوحة وتقاطعاتها، وبالرغم من خضوع وصلة الدوحة للتطوير فإن المنطقة لم يتم ربطها بالطريق الجديد بشكل نهائي.

العتيبي يسأل عن اختراق «سيرفرات»

سأل النائب فارس العتيبي وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري عما أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي عن "اختراق سيرفرات قطاع الأخبار في تلفزيون الكويت".

وقال العتيبي، في معرض سؤاله، إنه "نشر أخيراً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي نص الخبر: (سيرفرات الأخبار مخترقة ولا يوجد بها نظام حماية) متسائلاً عن مدى صحة الخبر.

الصالح يوجه 3 أسئلة لوزيرين

وجه النائب د. هشام الصالح 3 أسئلة اثنان منها إلى وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار خليفة حمادة، وثالث إلى وزير التجارة والصناعة د. عبدالله السلمان.

وقال الصالح: هل بحث بنك الكويت المركزي والبنوك أسباب الإقبال الضعيف من المبادرين لطلب التمويل؟ كما تساءل عن عدد التظلمات المقدمة من الموظفين إلى إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وما عدد القضايا المرفوعة ضد الهيئة العامة للقوى العاملة، سواء من شركات أو موظفين؟