احتفى بنك الكويت الوطني بالطلبة المتفوقين من أبناء موظفيه في مختلف المراحل الدراسية للعام 2020/2021، في حفل أقيم في المقر الرئيسي، بحضور الإدارة التنفيذية للبنك.

وكرّمت الإدارة التنفيذية في "الوطني" الطلبة المتفوقين من أبناء موظفيه، تقديراً لجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، بحضور نائبة الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك شيخة البحر، ونائب الرئيس التنفيذي للبنك- الكويت، سليمان المرزوق، إلى جانب مشاركة وحضور مجموعة من قياديي البنك.

Ad

ودأب البنك كل عام على تكريم الطلبة المتفوقين من أبناء الموظفين، وجعلها مناسبة سنوية تهدف الى دعم وتشجيع هؤلاء الطلبة وتقديراً لعطاءاتهم وجهودهم في مسيرة التحصيل العلمي، وتحفيزاً لهم لاستكمال هذه المسيرة والمثابرة على العمل الدؤوب، وتقديراً لذويهم الذين لا يدخرون جهدًا في توفير كل احتياجات أبنائهم والسهر على راحتهم.

ويحرص "الوطني" على مواصلة نهجه الداعم للتعليم، إيماناً بأهميته كأحد أبرز أولوياته في المسؤولية الاجتماعية، وجزء لا يتجزأ من استراتيجيته الاجتماعية في التنمية المستدامة، كما يدعم البنك شريحة الشباب من خلال الأنشطة التعليمية والتدريبية الهادفة إلى رفع مستواهم التعليمي وزيادة خبراتهم العملية، وذلك من خلال توفير كل السبل، لمواصلة مسيرة التفوق، وتحقيق طموحاتهم، من أجل دعم تنمية وتقدم البلاد.

ويعد سجل "الوطني" على صعيد رعاية وتوفير سبل الدعم الممكنة لقطاع التعليم حافلاً بالمبادرات التي تشمل التكريم السنوي لأوائل الطلبة من خريجي الثانوية العامة، في إطار مسؤولية البنك الاجتماعية تجاه قطاع التعليم، الذي يعد الاستثمار فيه أساساً لتطور وتنمية المجتمعات، حيث يشكل المتفوقون ثروة وطنية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والاهتمام لتصبح من الأعمدة الراسخة لمستقبلٍ واعدٍ للكويت.

وفي إطار مسؤوليته المجتمعية يستقبل البنك، على مدار العام، مجموعات مختلفة من طلبة المدارس والجامعات ضمن برامج التدريب المحترفة التي يقدمها لمساعدتهم على استيفاء متطلبات التخرج المستقبلية، تمهيداً لدخولهم سوق العمل، ضمانا لمستقبل المجتمع، وباعتباره واجباً وطنياً واجتماعياً واستثماراً حقيقياً في المستقبل.

هذا، ويلتزم "الوطني" بتوفير برامج تدريبية للخريجين والطلبة من الكوادر الوطنية الشابة، لمدهم بالخبرات والمعلومات المهنية والتدريبات العملية وإعدادهم بشكل محترف للدخول في معترك سوق العمل، حيث يعد البنك من أكبر جهات القطاع الخاص في الكويت دعماً لفئة الشباب.

كما يحرص البنك على الاهتمام بالشباب الكويتيين، ودعم النشاطات التعليمية الهادفة إلى تطوير وتنمية الكفاءات الوطنية وتسليحهم بالعلم والمعرفة، كإحدى أولوياته ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يلتزم بها، حيث يوفر مختلف أشكال الدعم للطلاب والطالبات من خلال المبادرات التعليمية والتدريبية التي دأب على إطلاقها، وتتضمن دورات تدريبية متخصصة معدة للكوادر الوطنية من الخريجين.