بايرن ميونيخ ضيفاً على بوروسيا

نشر في 13-08-2021
آخر تحديث 13-08-2021 | 00:00
 بوروسيا مونشنغلادباخ
بوروسيا مونشنغلادباخ
يُفتتح الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم اليوم عندما يواجه بايرن ميونيخ حامل اللقب مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

ويرزح مدرب بايرن ميونيخ الجديد الألماني يوليان ناغلسمان تحت الضغط لقيادة العملاق البافاري إلى لقبه العاشر توالياً في موسمه الاول معه.

وضمّ دورتموند الى صفوفه المهاجم الهولندي دونييل مالن قادماً من بي أس في أيندهوفن، ليكون الى جانب النرويجي إرلينغ هالاند، ماركو رويس والأميركي جيوفاني رينا.

وسجّل هالاند "هاتريك" الاسبوع الماضي في كأس ألمانيا، ليستمر في مشوار التألق بعد تسجيله 41 هدفاً في 41 مباراة الموسم الماضي.

من جهة أخرى، انضم الحارس جورج كوبيل، ابن الـ 23 عاماً، من شتوتغارت، وسيكون مسعاه الأساسي كسب صفة الحارس الاول في ظل منافسة ضارية مع مواطنيه رومان بوركي وماروين هيتز.

ويواجه دورتموند سلسلة مباريات صعبة في افتتاح الموسم، فيستهله بمواجهة إينتراخت فرانكفورت قبل ان يواجه بايرن بعد أربعة أيام في كأس السوبر الألماني.

وبعد معاناته الهجومية الموسم الماضي إثر مغادرة المهاجم الدولي تيمو فيرنر الى تشلسي الإنكليزي، عزّز لايبزيغ خطه الهجومي بالتعاقد مع المهاجم البرتغالي اندريه سيلفا تحت قيادة المدرب الجديد الاميركي جيسي مارش.

وإضافة الى سيلفا الذي سجّل 32 هدفاً في البوندسليغا مع فرانكفورت الموسم الماضي، تعاقد لايبزيغ ايضاً مع المهاجم الهولندي براين بروبي ابن الـ 19 عاماً من أياكس.

back to top