الشيخ حمد الجابر: تعزيز التدريب للوصول إلى درجات الجاهزية المطلوبة

التقى كبار قادة الجيش لاستعراض آخر التطورات والمستجدات

نشر في 13-08-2021
آخر تحديث 13-08-2021 | 00:02
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر الحرص على العمل وفق تعليمات وتوجيهات القيادة السياسية التي تحرص بدورها على دعم وتشجيع منتسبي الجيش الكويتي تقديرا لجهودهم في سبيل حفظ أمن واستقرار هذا الوطن وسلامة أراضيه، داعيا قيادات الجيش إلى مواصلة العمل والتعاون والتنسيق فيما بينهم، ودعم وتعزيز دور التدريب في وحداتهم وصولا إلى درجات الجاهزية والاستعداد المطلوبة.

جاء ذلك خلال لقائه كبار قادة الجيش وذلك ضمن إطار اللقاءات الدورية التي يجريها مع القيادات العسكرية لاستعراض آخر التطورات والمستجدات في مختلف وحدات الجيش.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي، في بيان صحافي أمس الأول، إن اللقاء الذي عقد في نادي ضباط الجيش جاء في إطار اللقاءات الدورية التي يجريها وزير الدفاع مع القيادات العسكرية والتي تشهد تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا.

وسأل وزير الدفاع المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع لتحقيق كل ما من شأنه عزة ورفعة واستقرار الوطن في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد بالجهود الكبيرة والمتميزة للقوة الجوية عبر قيامها بنقل فرق إطفاء كويتية للمشاركة في جهود إخماد حرائق الغابات في جمهوريتي تركيا واليونان الصديقتين ترجمة وتنفيذا للتوجيهات السامية وتأكيدا على عمق علاقات الصداقة والتعاون والعمل الجماعي المشترك.

حضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصباح، ووكيل وزارة الدفاع بالتكليف معن الرشيد، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد الناصر، وعدد من كبار القادة العسكريين.

محمد الشرهان

القيادة السياسية حريصة على دعم وتشجيع منتسبي الجيش
back to top