خالد المفيدي يحاضر في دورة تدريبية للتقديم الإذاعي

نشر في 15-08-2021
آخر تحديث 15-08-2021 | 00:00
الفنان خالد المفيدي
الفنان خالد المفيدي
يحاضر الفنان خالد المفيدي في دورة تدريبية للفنون بمعهد الأكاديمية الدولية للإعلام، والتي تمنح المتدربين برامج متنوعة بين فنون التقديم الإذاعي والإلقاء، إلى جانب فنون أخرى، كالتمثيل والتصوير والإخراج المسرحي.

وانطلقت الدورة التدريبية، اليوم، ولمدة أسبوعين، بحضور عدد من المتدربين الراغبين في الحصول على خبرة عملية بمجالات الإعلام والتقديم الإذاعي والإلقاء.

وأعرب المفيدي عن سعادته بالتواصل مع جيل الشباب الراغبين في التدريب على فنون التقديم الإذاعي والإلقاء، مؤكدا حرصه على إعطائهم خلاصة تجربته الفنية لتخريج جيل جديد من المذيعين المبدعين. وأكد عشقه للعمل الإذاعي، رغم صعوبته مقارنة بفنون أخرى، معبراً عن فخره بأنه عاصر جميع الرواد بمجال الإذاعة.

ويعكف المفيدي على عدة أعمال إذاعية درامية مهمة تُعد من أعمدة وتاريخ الإذاعة الكويتية، كمسلسل "نجوم القمة"، الذي يطرح قصصاً درامية لأهم شخصيات التاريخ، ومسلسل "نافذة على التاريخ"، الذي شارك به والده الفنان الراحل علي المفيدي منذ انطلاقه قبل 30 عاما، فضلاً عن المسلسل الدرامي "الكويت والعمل الإنساني"، الذي يبرز في سياق متجدد، وبمشاركة كبار نجوم الفن، دور الكويت الإنساني حول العالم.

عزة إبراهيم

back to top