مواطن قتل حارس جاخوره في كبد

صعقة كهربائية أودت بحياة آسيوي بالشويخ الصناعية

نشر في 15-08-2021
آخر تحديث 15-08-2021 | 00:02
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أقدم مواطن في العقد الثاني من عمره على قتل حارس الجاخور الآسيوي الخاص بأسرته في منطقة كبد صباح أمس، بعد أن سدد له عدة ضربات بواسطة عصا غليظة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، ان مواطنا أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية عن إقدام ابنه على قتل حارس الجاخور في منطقة كبد، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية إلى الموقع، وتمت مشاهدة الآسيوي، الذي كان جالسا على كرسي، وبفحصه تبين أنه فارق الحياة، وبدت على وجهه آثار ضرب عنيفة.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن ألقوا القبض على القاتل، وهو ابن صاحب الجاخور، الذي اعترف بأنه ضرب الآسيوي بعصا غليظة، ولم يكن يعتقد أنه مات، لأن المجني عليه جلس على الكرسي بعد تلقيه ضربة على وجهه ولم يحرك ساكنا لعدة ساعات اكتشف بعدها وفاته.

وذكر المصدر أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة، وأمر بحجز القاتل على ذمة التحقيق وإحالته إلى النيابة العامة، كما أمر بتحريز أداة الجريمة، وتسجيل قضية حملت مسمى "القتل العمد".

صعقة كهربائية

من جانب آخر، لقي وافد آسيوي مصرعه، صباح أمس الأول، إثر تعرضه لصعقة كهربائية أثناء عمله في صيانة تكييف إحدى الشركات بمنطقة الشويخ الصناعية.

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة" إن رجال الأمن انتقلوا إلى موقع البلاغ، وتمت معاينة الجثة من قبل رجال الأدلة الجنائية، الذين أحالوها إلى إدارة الطب الشرعي، مشيرا إلى أن رجال الأمن سجلوا قضية حملت مسمى "القتل الخطأ"، وأحالوها إلى جهات التحقيق.

محمد الشرهان

back to top