بنك الخليج يتعاون مع Balance Business Advisory

لتقديم خدمات استشارية للشركات الصغيرة والمتوسطة

نشر في 15-08-2021
آخر تحديث 15-08-2021 | 00:00
مشعل الوزان أثناء توقيع العقد مع Balance Business Advisory
مشعل الوزان أثناء توقيع العقد مع Balance Business Advisory
بالتعاون مع Balance Business Advisory، يقدم بنك الخليج مجموعة خدمات استشارية للشركات الصغيرة والمتوسطة، تدعم استمرارية ونمو مشاريعهم.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الخطة الاستراتيجية لبنك الخليج لتنمية وتوسيع محفظته من المنتجات والخدمات المصرفية للشركات، إضافة إلى مواصلة رفع مستوى تجربة العملاء، وخصوصاً في قطاع الشركات، إضافة إلى تقديم الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة. ولتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على الاستفادة من أحدث الخدمات المقدمة عبر هذه المبادرة، يقدم البنك لعملائه خصماً بنسبة 15 في المئة مع Balance Business Advisory.

وبفضل هذا التعاون مع Balance Business Advisory، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة من عملاء بنك الخليج البدء بالحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المطلوبة في السوق. وتتضمن هذه الخدمات تقييم الأعمال واستشارات المعاملات، ودراسات الجدوى ودراسات الحالة، وإدارة التكاليف واستراتيجيات التسعير والعديد من الخدمات الاستشارية الأخرى.

وتهدف هذه المبادرة من "الخليج "إلى دعم قطاع الأعمال الصغيرة في أحد أكثر الأوقات تحدياً للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتوسع في نطاق الخدمات غير التمويلية المقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وكجزء من الشراكة الجديدة مع Balance Business Advisory، يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من الخدمات الاستشارية الخاصة بفترة ما بعد الوباء، بما في ذلك إعادة هيكلة رأس المال وإعادة تقييم الميزانية واستراتيجيات التحول، على أمل اتخاذ قرارات مالية أفضل وأكثر مواءمة للأهداف المالية طويلة الأجل للشركة.

وحول هذه المبادرة، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للشركات في البنك مشعل الوزان: "نفخر في بنك الخليج بكوننا أول بنك في الكويت يقدم خدمات استشارات الأعمال لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث كانت تقتصر تقليدياً على الشركات الكبرى في الماضي. تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة اليوم دوراً مهماً في تنويع الاقتصاد الكويتي، وخلق فرص عمل فيه، إلى جانب رفع قيمة ريادة الأعمال".

وأضاف الوزان: "من خلال تقديم هذه الخدمات الضرورية لهذا القطاع الحيوي، يهدف بنك الخليج إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ليس فقط للتغلب على التحديات غير المتوقعة التي طرأت في العام الماضي، ولكن أيضاً لضمان أن أعمالهم تقف على أسس أكثر صلابة من أي وقت مضى. من خلال مبادرتنا الأخيرة مع Balance Business Advisory، نأمل في مساعدة وإنقاذ الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تأثرت بالوباء، إضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات الاستشارية الأخرى المصممة خصوصاً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال هذه الجهود وغيرها، يهدف البنك إلى تقديم المزيد من الخدمات التي يمكن أن تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة من عملائه، وتساهم في نمو هذا القطاع الحيوي في البلاد".

back to top