خاص

وزارة الكهرباء والماء: تحرير 18 مخالفة في «صباح الأحمد» البحرية

عدنان دشتي لـ الجريدة•: التجاوزات شملت تمديدات وقطعاً للأسفلت

نشر في 15-08-2021
آخر تحديث 15-08-2021 | 00:02
 فريق الضبطية القضائية خلال الحملة
فريق الضبطية القضائية خلال الحملة
شن فريق الضبطية القضائية التابع لوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة حملة بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة (محافظة الأحمدي) على العقارات المخالفة بسبب قيام البعض بقطع الأسفلت، وعمل التمديدات الكهربائية وتمديدات المياه بالمخالفة، وحرر الفريق خلال الحملة 18 محضر إثبات حالة.

وقال رئيس الفريق عدنان دشتي لـ "الجريدة" إن قطع الأسفلت من أجل تمديد الكهرباء والماء من قبل البعض يعتبر مخالفة لشروط الأمن والسلامة، مبينا أن تلك المخالفات تم ضبطها بمنطقة صباح الأحمد البحرية ضمن محافظة الأحمدي.

وأضاف دشتي أن تلك التمديدات المضبوطة مخالفة للقوانين والقرارات الصادرة في وزارتي الكهرباء والماء، والأشغال العامة المسؤولة عن سفلتة الشوارع وضمان سلامتها وعدم التعدي عليها.

وبين أن المخالفات المحررة شملت تمديدات مخالفة، وقطعا للأسفلت، عبورا بالشوارع وصولا لبعض العقارات، لافتا أن الحملات المشتركة بين فريق وزارة الكهرباء والماء ووزارات الدولة المختلفة ذات العلاقة بالمحافظة على الشبكة الكهربائية والمائية مستمرة على مدار الساعة في جميع محافظات البلاد، حرصا على وصول كافة خدمات "الكهرباء" لجميع المستهلكين.

وأشار إلى أن فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء‏ تسلم دفاتر المخالفات وإثبات الحالة الجديدة والتي تم التعديل عليها، وإضافة لنموذج المحاضر شعار الوزارة الجديد، واضافة الطاقة المتجددة والرقم الآلي.

يذكر أن الحملة انطلقت تحت اشراف ومتابعة رئيس فريق الضبطية القضائية عدنان دشتي، وحضور م. سعد العازمي من وزارة الأشغال بمحافظة الأحمدي، وحضور مأمور ضبط قضائي م. محمد النصار، ومساعد الكندري، ورضا باباجان.

سيد القصاص

back to top