خاص

حاتم المؤدب لـ الجريدة.: السالمية يستحق الأفضل

السماوي استعاد المعارين... وصعوبات تواجه المعسكر الخارجي

نشر في 15-08-2021
آخر تحديث 15-08-2021 | 00:03
جانب من تدريبات السماوي أمس الأول
جانب من تدريبات السماوي أمس الأول
أكد المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم، حاتم المؤدب، أن السماوي يستحق الأفضل بين فرق المقدمة في الدوري الممتاز، مشيدا بجموع اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق للموسم الجديد، وبحماس إدارة النادي والدعم الكبير الذي لمسه في مستهل مشواره بعد العودة من جديد للدوري الكويتي، بعد تجربة سابقة مع الفحيحيل لعدة مواسم.

وكان المؤدب قد قاد تدريبات السماوي للمرة الأولى أمس الأول، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي التي فرضتها جائحة "كورونا"، وسط اكتمال الصفوف بوجود جميع المحترفين البرازيليين ليما، وفابيانو، ودا سيلفا، وروبينهو، إلى جانب الإسباني انتونيو، كما استعاد السماوي اللاعبين المعارين فهد الرشيدي قادما من النصر، ونواف المنصور، وفهد مرزوق من الساحل، وأحمد عبدالغفور من خيطان، وأيضا بدر جمال قادماً من فريق الصليبيخات.

ومن المنتظر أن تخلو قائمة الفريق من اللاعبين المصابين بانضمام قائد الفريق مساعد ندا إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، حيث شارفت فترة التأهيل للتعافي من الإصابة، التي لحقت به في الموسم الماضي، على الانتهاء.

وقال المؤدب في تصريح لـ"الجريدة"، إن صفوف السماوي تضم توليفة مميزة تجمع عناصر الخبرة والشباب، مشيرا إلى أنه لمس رغبة كبيرة من الجميع في السالمية لتغيير الصورة التي ظهر عليها السماوي في الموسم الماضي.

وأنهى السالمية منافسات الموسم الماضي في ترتيب هو الأسوأ منذ عدة مواسم بوجوده في المركز السادس برصيد 20 نقطة، كما خرج السماوي خالي الوفاض من منافسات الكؤوس.

من جهة أخرى، تبذل إدارة السالمية جهودا حثيثة للخروج إلى معسكر تدريبي خارجي، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، وسط صعوبات تتمثل في ضيق الوقت، بعد أن تقرر انطلاق الموسم الجديد 10 سبتمبر المقبل، كما أن الحصول على الموافقات الخاصة بمغادرة الفريق الكويت وعودته، في ظل الإجراءات الخاصة بجائحة كورونا، ليست بالأمر السهل، لاسيما ان العديد من عناصر الفريق دخلوا البلاد بسمات زيارة.

أحمد حامد

back to top