كشف الفنان حمد العماري أنه بصدد إطلاق أغنية ديو جديد مع الفنانة آلاء الهندي قريباً، مؤكداً أنه يتريث كثيراً قبل الإقدام على طرح إنتاجه الفني.

وقال العماري، في تصريح لـ «الجريدة»، إنه يحب أن تنضج أعماله على «نار هادية»، مضيفاً «منذ فترة وأنا أجهز لهذا العمل مع الفنانة آلاء الهندي، لكن أسعى إلى تقديم عمل متميز يستقر في أذهان المستمعين، وهي كذلك حريصة جداً على أعمالها».

Ad

وعن سر تعاونه مع الفنانة الهندي، أوضح العماري: «ميولنا الفنية متشابهة، فهناك تقارب في أفكارنا وأذواقنا وأساليبنا الفنية، إضافة إلى التوافق والراحة والتفاهم في التعامل مع بعضنا».

وتابع أن الهندي، قبل فترة وجيزة، طرحت فيديو كليب أغنية «دراما» «وهي من كلماتي وألحاني».

وعن ندرة ظهوره الإعلامي قال: «لا أسعى للشهرة لمجرد الشهرة، وأحب الخصوصية، فليس من الضروري الظهور المستمر، فأنا لدي حياتي الأخرى بعيدة عن الغناء، وعملي الخاص، إضافة إلى وظيفتي في مجال البرمجة، لذلك أحب أن يكون ظهوري مرتبطا بإنجاز عمل فني أو تنفيذ فكرة ما، فضلاً عن مشاركتي في حفل غنائي. شخصيتي بعيدة عن إثارة الجدل والشوشرة وغيرها من الأمور».

وحول استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي أوضح: «لدي حسابات في السويشيال ميديا، أستخدمها فقط إن كان لدي عمل فني أقوم بالإعلان عنه، ونشر أعمالي الفنية فقط».

يُذكَر أن العماري مؤلف وملحن ومغنٍّ كويتي، يجيد الغناء بعدة لغات، منها الإسبانية، إضافة إلى إتقانه لهجات متنوعة كالمغربية واللبنانية، ولديه نمط مختلف في اختيار الأغاني، وأيضا يقوم بمزج أغاني الماضي بأسلوب جديد وإيقاعات جاذبة، مع المحافظة على التناغم والانسجام في الأغاني.

فضة المعيلي