حصل بنك وربة من "International Finance Magazine"، أخيراً على جائزة "التطبيق المصرفي الرقمي الأكثر ابتكاراً في الكويت لعام 2021 نتيجة استراتيجيته الرقمية التي تطمح لتقديم حلول مصرفية رقمية يكون فيها أقرب لعملائه، وما قدمه من أداء متميز ونمو عملياته المصرفية الرقمية المتصاعدة هذا العام.

وتعتمد المجلة أسلوباً تحليلياً عميقاً بوصفها مصدراً إلكترونياً يساعد القراء على فهم القوى المحركة للسوق بشكل أوفى.

Ad

وتبني جوائزها بالاستناد إلى تطورات الأسواق وأداء القوى الاقتصادية المبينة فيها، وهي تشكل مرجعاً أساسياً للقراء يلقي الضوء على تغييرات الأسواق، ما يعطيهم فكرة جلية عن الإجراءات الاقتصادية المعقدة الحاصلة في مجتمع الأعمال العالمي.

وقال رئيس المجموعة الرقمية في البنك محمد الشريف، "إن منح الجائزة لـ"وربة" يأتي تأكيداً لتطور منتجاته وخدماته المصرفية الرقمية ولتبوئه مكانة ريادية في القطاع المصرفي الرقمي، وهذا مثبت بالإنجازات التي حققها البنك خلال العام وتعكس المسار الذي تسلكه استراتيجية البنك الرقمية.

وأضاف الشريف أن "وربة" تمكّن خلال هذه الفترة من طرح خدمات ومنتجات مصرفية رقمية ساهمت بشكل كبير بتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية وتلاقت مع روح العصر والتكنولوجيا التي تعتبر اليوم مطلباً أول للعملاء.

وأكمل الشريف أن البنك خلال عام 2021 عمل على تعزيز خدماته الرقمية، التي شهدت ارتفاعاً غير مسبوق في قاعدة عملاء بنك وربة الذين يستخدمون الحلول المصرفية الإلكترونية سواء عبر موقع البنك الإلكتروني على شبكة الإنترنت أو من خلال خدمات تطبيق وربة على الهواتف الذكية لافتاً إلى أن ذلك ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء بالتالي عدد العمليات المصرفية باستخدام كل القنوات التي تضاعفت خلال السنوات الأخيرة.

وأكد الشريف أن بنك وربة يركز جهوده على ما يقدمه لعملائه، من منتجات، وخدمات مصرفية رقمية مبتكرة، يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلبات العملاء، وأنماط حياتهم المتنوعة، موضحاً أن "وربة" نجح في تحقيق قفزات كبيرة، في تقديم منتجات وخدمات مصرفية متميزه في السوق المحلي. ‏‎وتعد هذه الجائزة الثالثة التي يحصدها البنك هذا العام، إذ حصد بنك وربة جائزتين مرموقتين، من مجلة "إنترناشيونال بانكر"، كأفضل بنك ابتكاراً للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت، وكأفضل مقدم خدمة للعملاء في الشرق الاوسط لعام 2021.