هشام الصالح: صدمة في نتائج «الخبراء»

Ad

قدم النائب د. هشام الصالح اقتراحا برغبة باعتماد درجة 60 في المئة فما فوق لقبول المتقدمين لشغل وظيفة خبير ومعاون خبير حسابي وهندسي بوزارة العدل.

وقال الصالح، في اقتراحه، إن إعلان «العدل» نتائج المتقدمين لشغل الوظائف المذكورة، رافقه تخبط كبير بخصوص معدل القبول، إذ تم الإخبار بداية بأن النجاح متحقق بنسبة 60 في المئة قبل أن يتم التراجع عن ذلك، والإعلان عن أن نسبة النجاح هي 70 في المئة في جميع التخصصات. وأضاف أن الوزارة بررت هذا التراجع بوقوع مشكلة تقنية في موقع الوزارة الخاص بإعلان نتائج المتقدمين، وقد تسبب هذا التخبط في صدمة وانتكاسة لمجموعة من الشباب الذين تقدموا لشغل الوظيفة».

الشاهين: يجب دعم المبدعين والمبتكرين

دعا مراقب مجلس الأمة النائب أسامة الشاهين الجهات الرسمية والخاصة إلى دعم المبدعين والمبتكرين من أبناء وبنات الكويت وتشجيعهم على المزيد من النجاحات والتقدم في شتى المجالات، خصوصاً المجالات التقنية والتكنولوجيا الحديثة. وعقب استقباله بمكتبه أمس الطالبة غلا حمود العنزي بمناسبة حصولها على لقب «أفضل مبرمجة متخصصة»، كما إنها حاصلة على مركز من بين المراكز العشرة الأولى في المسابقة الدولية التي أقيمت «بالهند»، أكد الشاهين أن استقباله للمبدعة غلا جاء من منطلق تشجيعه للكفاءات الكويتية التي تحقق إنجازات على المستوى العالمي.