أصدر وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي قراراً وزارياً رقم (500) لسنة 2021 بشأن اعتماد البدلات والمكافآت والكوادر الإضافية للعسكريين بأثر رجعي من شهر أبريل الماضي.

وقالت الوزارة، في بيان أمس، إن المشروع اعتمد من اللجنة الرباعية للقطاعات العسكرية ورفع إلى مجلس الدفاع الأعلى الذي احاله إلى مجلس الوزراء لاعتماده ورصده بالميزانيات التي تمت الموافقة عليها من مجلس الأمة، وتم صدور المرسوم بذلك.

Ad

وأضافت أن ذلك يأتي انطلاقاً من حرص القيادة السياسية ممثلة بصاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وولي العهد الشيخ مشعل الاحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد على دعم أبنائهم من منتسبي القطاعات العسكرية.

من جهة أخرى، زار وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وعدد من القيادات الأمنية أحد ضباط قطاع المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الاحكام في مستشفى الجهراء إثر تعرضه للإصابة أثناء تأدية مهام عمله.

ونقل النهام تحيات وتمنيات وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، وكافة منتسبي وزارة الداخلية للضابط المصاب بالشفاء العاجل، واطمأن من الطاقم الطبي المعالج على الحالة الصحية والطبية له، مؤكداً أن منتسبي وزارة الداخلية يحظون بكل رعاية واهتمام من قيادة المؤسسة الأمنية.

محمد الشرهان