دخلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء في مفاوضات جادة مع الحارس بدر صعنون، تمهيدا لضمه في صفقة انتقال حر وتدعيم فريقها الساعي للفوز بدوري الدرجة الاولى والعودة لدوري الاضواء مجددا.

وسبق للصعنون أن مثل أندية الصليبيخات والساحل، وعرف مع الاخير تألقا كبيرا ساهم في انتقاله إلى صفوف السالمية وكاظمة في الموسمين الاخيرين.

Ad

وتعمل ادارة الجهراء بقوة على المستوى المحلي لتدعيم صفوفها بلاعبين مميزين، وارتبطت بمدافع برقان بدر صباح وزميله لاعب الوسط سالم عيدان ومدافع النصر احمد عليان.

وأتم الجهراء ملف المحترفين، خلال يوليو الماضي، بتعاقده مع الخماسي مدافع كاظمة السابق المالي حامد ماريوس ولاعب خط وسط برقان السابق المالي جورجي ومهاجم الشباب السابق السنغالي اوسينو سيزار والمهاجم النيجيري بولاغي ساكي وأخيرا المهاجم التونسي عمر زكري الذي وقع على عقد مدة موسمين، بينما وقع البقية لموسم واحد.

ويتحضر الفريق حاليا للانتظام بمعسكر خارجي، خلال الاسبوع المقبل، في مصر او جورجيا، وذلك وفق الامكانيات التي تناسب الجهاز الفني.

يذكر ان تدريبات الفريق انطلقت 14 يوليو الماضي بقيادة المدرب الوطني ماهر الشمري ومساعديه غريب العنزي وسلامه هادي، وخاض الفريق اكثر من مباراة تجريبية خلال الفترة الماضية.

كاتب