بنك بوبيان : إقبال على «ePay» من الشركات والمشاريع الصغيرة

نشر في 18-08-2021
آخر تحديث 18-08-2021 | 00:00
المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك زيد السعدون
المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك زيد السعدون
أكد بنك بوبيان تزايد الإقبال على خدمته المميزة «ePay» الخاصة بتحصيل المدفوعات، وسط العودة التدريجية للحياة الطبيعية، وعودة القطاعات الاقتصادية للتشغيل بصورة مستمرة.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك زيد السعدون، إنه «مع تزايد الإقبال من الشباب الكويتيين على المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كان لا بد من قيامنا بمجاراة هذا التطور من خلال طرح مجموعة من الحلول المميزة التي تلبي طموحات وتطلعات الشباب».

وأضاف السعدون: «من هنا جاءت خدمة ePay التي تميز بها بنك بوبيان، التي تتيح تحصيل المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى العميل، الذي يمكنه تسوية الفاتورة عبر الإنترنت باستخدام بطاقات السحب الآلي الخاصة بهم، وهي طريقة سهلة وسريعة وآمنة».

وأوضح أنه يمكن الاشتراك في الخدمة من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت أو تطبيق بوبيان للشركات، إذ يمكن تفعيل الخدمة خلال ثوانٍ مع إمكانية التحكم التي تشمل حدود الاستخدام اليومية والشهرية، وحالة الروابط المرسلة، مع إنشاء ومشاركة روابط دفع متعددة في وقت واحد.

وذكر أنه يمكن من خلال الخدمة حفظ معلومات عملاء الشركة إذ يمكن الرجوع إليها في أي وقت، ومنح صلاحيات دخول مختلفة لمستخدمي الخدمة مع إنشاء قائمة المستلمين، إضافة إلى تمكين خدمة «ePay» من إرسال رسالة نصية قصيرة SMS لعملائك تحتوي رابط K-Net يمكنهم من خلاله الدفع باستخدام أي بطاقة سحب آلي.

back to top