ضم أصحاب الخبرة للقاء البوسنة بدون حد أقصى

نشر في 18-08-2021
آخر تحديث 18-08-2021 | 00:00
جانب من التحضيرات للمواجهة
جانب من التحضيرات للمواجهة
تراجع مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، الإسباني كارلوس غونزاليس عن تحديد 5 لاعبين فقط لضمهم من أصحاب الخبرة في مباراة البوسنة المقررة في 4 سبتمبر المقبل بالعاصمة سراييفو ضمن "فيفا داي"، والتي سيتولى خلالها المدرب مهمة تدريب المنتخب الأول والاعتماد على لاعبي "الأولمبي".

ويعقد غونزاليس اجتماعا مع اللجنة الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة؛ لوضع تصور مبدئي لقائمة لقاء البوسنة، وكذلك للمباراتين اللتين سيلعبهما "الأولمبي" مع فلسطين يومي 29 و31 الجاري.

وسيشهد الاجتماع تحديد موعد خضوع اللاعبين، الذين ستشملهم القائمة من المنتخبين الأولمبي والأول للقاء البوسنة، لفحص "p c r"، لاستخراج شهادة تتيح لهم السفر قبل اللقاء المقرر له أحد أول يومين من سبتمبر المقبل.

إلغاء ودية قيرغيزستان

إلى ذلك، تقرر إلغاء المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الأول مع قيرغيزستان التي كانت مقررة في اكتوبر المقبل، والتي كان "الأولمبي" سيخوضها بدلا من المنتخب الأول أيضا.

وبهذا القرار، تأكدت مشاركة "الأولمبي" في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر المقبل، بمشاركة منتخبات الأردن والإمارات والبحرين وسورية والعراق وعمان وفلسطين ولبنان واليمن، إلى جانب منتخبنا ومنتخب البلد المستضيف.

وكان اتحاد الكرة يفكر في عدم المشاركة في بطولة غرب آسيا، غير أنه تم الاستقرار على إلغاء ودية قيرغيزستان، لا سيما أن البطولة تعد خير إعداد للمنتخب للتصفيات التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

الشباب يلتقي كارتل سبور

من ناحية أخرى، يلتقي منتخبنا للشباب تحت 19 سنة مع فريق كارتل سبور في الساعة 6.00 من مساء اليوم، ضمن معسكره التدريبي بمدينة أزميت التركية، والذي يأتي استعدادا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة أربيل العراقية خلال نوفمبر المقبل.

وكان "الشباب" قد تعادل في مباراته الودية مع فريق سكاريا سبور التركي التي أقيمت مساء أمس الأول بهدف لمثله، أحرز هدف الأزرق اللاعب أسامة الشمري.

back to top