تلقى اتحاد الكرة كتابا من الهيئة العامة للرياضة ظهر أمس، حددت خلاله الأخيرة 6 ملاعب ستكون جاهزة لاستضافة الدور السادس عشر من منافسات بطولة كأس سمو الأمير المؤجلة من الموسم الرياضي الماضي، والتي ستنطلق 10 سبتمبر المقبل، وهذه الملاعب هي الكويت وثامر والصداقة والسلام وصباح السالم ومحمد الحمد وعلي صباح السالم.

وكان الاتحاد ينتظر كتاب الهيئة، من أجل إصدار جدول البطولة متضمنا الملاعب، التي سيتم الانتهاء من أعمال الصيانة بها.

Ad

الجدير بالذكر أن الدور السادس عشر سيشهد مباراتي الجهراء مع الشباب، والصليبيخات مع برقان (10 سبتمبر)، ويلتقي في اليوم التالي القادسية مع التضامن، وخيطان مع الفحيحيل، ثم يلعب الأحد 12 منه الكويت مع الساحل، وفي اليوم التالي تختتم منافسات هذا الدور بمواجهتي اليرموك مع النصر، والسالمية مع الكويت، ويغيب العربي عن هذا الدور نظراً لأنه حامل لقب البطولة في نسختها الأخيرة.

حضور 30% من المطعمين

من ناحية أخرى، تلقى اتحاد الكرة موافقة مبدئية على دخول الجماهير لمباريات كأس سمو الأمير بنسبة 30 في المئة من سعة الملاعب، شرط حضور المطعمين ضد "كورونا" فقط، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية، والحفاظ على التباعد الاجتماعي في المقاعد بالمدرجات.

ومن المقرر، أن يصل الكتاب بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي سيشهد العديد من الاشتراطات منها قياس درجة الحرارة قبل دخول الجماهير.