الزمالك يلامس درع الدوري بعد الفوز على دجلة

نشر في 19-08-2021
آخر تحديث 19-08-2021 | 00:03
نادي الزمالك
نادي الزمالك
بات فريق الزمالك قريباً من حسم لقب الدوري المصري، بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب وادي دجلة بهدف دون رد أحرزه مروان حمدي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول على استاد الدفاع الجوي في الجولة 31 من عمر المسابقة، في الوقت الذي سقط فيه الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش.

وواصل الزمالك بهذا الفوز تربعه على عرش صدارة الدوري المصري، حيث ارتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 73 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي "الوصيف"، بينما تجمد رصيد دجلة عند 25 نقطة في المركز السابع عشر، وبات وشيكا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

في حين أن الأهلي ابتعد بقوة عن اللقب بسبب استمرار تذبذب نتائجه، وآخرها التعادل مع الطلائع بدون أهداف، حيث ارتفع رصيده إلى 69 نقطة بالمركز الثاني، بينما ارتفع رصيد الفريق العسكري إلى 39 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن الأهلي والزمالك يتبقى أمامهما 3 مواجهات فقط لختام المسابقة، حيث يلتقي الأول مع المصري، والجونة وأسوان على الترتيب، ويلتقي الثاني مع سيراميكا، والإنتاج الحربي، والبنك الأهلي.

ويحتاج الزمالك إلى حصد 6 نقاط للتتويج باللقب رسميا دون النظر لنتائج الأهلي.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تعادل سيراميكا مع الاتحاد السكندري بدون أهداف، بينما فاز إنبي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

الجريدة - القاهرة

back to top