البنك التجاري يرعى حفل تكريم العاصمة لممثلي «الأشغال» و«الكهرباء والماء» والبلدية

نشر في 19-08-2021
آخر تحديث 19-08-2021 | 00:00
تكريم ممثلي الوزارات بحضور محافظ العاصمة وممثل البنك يوسف محسن
تكريم ممثلي الوزارات بحضور محافظ العاصمة وممثل البنك يوسف محسن
في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك التجاري ومساهماته، ورعايته للفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت الست، رعى البنك حفل تكريم محافظة العاصمة لممثلي "الأشغال"، و"الكهرباء والماء" والبلدية، تقديراً لدورهم الفعال والمتميز في خدمة المجتمع، بحضور محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد.

وتأتي رعاية البنك لهذا الحدث استكمالاً للترتيبات التي قام بها مسبقاً مع محافظات الكويت، ومنها العاصمة، بهدف تقديم جميع سبل الدعم والمساندة للفعاليات المجتمعية التي تنظمها، والتي تصب جميعها في خدمة المجتمع والمواطن.

وبهذه المناسبة، أشاد الخالد بالدور الايجابي الذي دأب "التجاري" على الاضطلاع به من أجل خدمة الوطن والمواطنين، تجسيدا منه للمسؤولية المجتمعية، ودور المؤسسات المصرفية في التعاون، وتقديم الدعم لجميع الأنشطة الثقافية والصحية والتربوية والفعاليات المجتمعية الأخرى للمجتمع، مثمناً رعاية البنك لهذه الفعالية، ومتمنياً لإدارته دوام التقدم والازدهار.

بدورها، قالت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع: "يسعى البنك دائما إلى دعم الفعاليات المجتمعية العامة التي تصب في خدمة المجتمع والمواطن"، لافتة إلى أن رعاية البنك لهذه الفعالية جاءت لتحفيز شباب الكويت المجتهدين على الاستمرار في العطاء وخدمة الوطن.

وفي ختام الفعالية، تقدمت إدارة محافظة العاصمة بجزيل الشكر والتقدير لإدارة البنك، لرعايتها لهذا الحدث، متمنية للبنك التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

back to top