مصرع شخصين وإصابة 4 في حادث مروع

نشر في 19-08-2021
آخر تحديث 19-08-2021 | 00:00
جانب من الحادث أمس
جانب من الحادث أمس
لقي وافدان مصريان مصرعهما، أمس، من جراء حادث مرور مروع وقع على طريق الملك فهد السريع باتجاه مدينة الكويت، وأسفر كذلك عن إصابة 4 آخرين بجروج خطيرة نقلوا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، أن غرفة عمليات "الإطفاء" تلقت بلاغاً يفيد عن انقلاب مركبة رباعية الدفع مقابل قصر بيان، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء مشرف إلى موقع الحادث.

وأضاف الغريب أن رجال الإطفاء تبين لهم فور وصولهم أن الحادث عبارة عن انقلاب مركبة رباعية الدفع كانت تقل 6 مصريين، وتبين لهم وفاة شخصين في موقع الحادث، وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة، لافتاً إلى أنهم عملوا على إنقاذ المصابين المحشورين داخل المركبة مستخدمين معدات القطع الهيدروليكي وتسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكر أن رجال الإطفاء عملوا أيضاً على انتشال جثتي عاملين فارقا الحياة، وتم تسليمهما إلى رجال الأدلة الجنائية تمهيداً لإحالتهما إلى الطب الشرعي، لافتاً إلى أن رجال المرور ودوريات شرطة النجدة عملوا على تنظيم حركة السير التي تعطلت بسبب الحادث، في وقت عمل رجال الإطفاء على رفع المركبة عن الطريق العام.

محمد الشرهان

back to top