ليفربول والسيتي يلتقيان بيرنلي ونوريتش

نشر في 20-08-2021
آخر تحديث 20-08-2021 | 00:02
فرحة لاعبي ليفربول بالفوز في المباراة السابقة
فرحة لاعبي ليفربول بالفوز في المباراة السابقة
تنطلق بعد غد مباريات الجولة الثانية بلقاء ليفربول في ملعبه مع بيرنلي، وسيلتقي بعدها مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب غوارديولا مع ضيفه نوريتش سيتي، الذي سقط أمام ليفربول في الجولة الافتتاحية، وبالتأكيد فإن حامل اللقب سيسعى بكل قوة من أجل تعويض هزيمته في الجولة الافتتاحية أمام توتنهام هوتسبير.

ويبدو أن مانشستر سيتي ليس جاهزا بعد لانطلاق منافسات الموسم الجديد، فبعد الخسارة في مباراة درع المجتمع أمام ليستر سيتي الأسبوع الماضي، سقط في أول اختبار له بالدوري الإنكليزي، أمام مضيفه توتنهام 0-1.

ويفتقد السيتي جاهزية بعض لاعبيه، وارتكب أمام توتنهام العديد من الأخطاء التكتيكية، لعل أبرزها، عدم معالجة سرعة هجمات الخصم المرتدة، وعدم تطبيق الرقابة الفردية بشكل صارم، إضافة إلى خسارته المعركة البدنية في وسط الملعب.

كما ظهرت العديد من المشاكل على أداء السيتي في هذا اللقاء، أهمها في الخط الخلفي، حيث يتأثر الفريق بغياب المدافع جون ستونز، بالإضافة إلى الإسباني-الفرنسي إيميريك لابورت.

من جانبه، كان ليفربول قد بدأ مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز، بالفوز على مضيفه نوريتش سيتي، بنتيجة (3-0)، على ملعب كارو رود.

ولم يقدم الحمر الأداء المنتظر في الشوط الأول امام نوريتش سيتي، لاسيما من الناحية الهجومية، قبل أن يتحسن الأداء في الشوط الثاني بالاعتماد على الهجمات المضادة.

ويعمل ليفربول حاليا على بدء مفاوضات مع محمد صلاح نجم الفريق، لتمديد تعاقده.

وذكرت تقارير صحافية أن إدارة الليفر تريد تمديد تعاقد صلاح موسمين إضافيين، ليبقى بقميص النادي حتى صيف 2025 مع منحه أعلى راتب في تاريخ النادي.

وللأسبوع الثاني على التوالي سيواجه برنتفورد العائد لدوري الأضواء بعد غياب استمر 74 عاما فريقا لندنيا، عندما يحل ضيفا على كريستال بالاس يوم السبت، وكله أمل في الاستمرار في تحقيق الانتصارات.

back to top