سان جرمان يترقب مشاركة ميسي أمام بريست اليوم

نشر في 20-08-2021
آخر تحديث 20-08-2021 | 00:00
جانب من استعدادات باريس سان جيرمان للمباراة
جانب من استعدادات باريس سان جيرمان للمباراة
مع ترقب الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من عدمه، يأمل باريس سان جرمان توسيع الفجوة مع منافسيه الرئيسيين، عندما يلاقي بريست اليوم، في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، قبل يومين من مواجهة قوية بين مرسيليا ونيس.

ورغم غياب العديد من نجوم الصف الأول الذين ينتظرون استعادة لياقتهم البدنية بشكل كامل، لايزال فريق العاصمة الوحيد بين الأندية المرشحة للمنافسة على اللقب، بالعلامة الكاملة من أول مباراتين.

وحقق الفريق انتصارين بغياب ميسي ومواطنه أنخل دي ماريا، والبرازيليين نيمار وماركينيوس، الوافد الجديد وأيضًا المخضرم الإسباني سيرخيو راموس إلى جانب إصابة، لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي ومواطنه الحارس الجديد جانلويجي دوناروما.

من المرجح أن يشارك البعض منهم الجمعة، باستثناء تأكيد غياب راموس المصاب مع استمرار ترقب مشاركة ميسي المنتقل حديثاً من برشلونة الإسباني بصفقة حرة.

إلى جانب عودة نجومه، يأمل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الاستمرار في حصد النقاط والابتعاد عن منافسيه.

في بريست، يعتزم نظيره الأرمني ميشال دير زاكاريان الاستفادة من غياب هذه الكوكبة من النجوم، إذ قال مبتسمًا بعد التعادل (1-1) مع رين الأحد حاصدًا النقطة الثانية هذا الموسم "لا أعرف ما إذا كانوا سيشركون نجومهم، فأنا لست في عجلة من أمري لرؤيتهم. أود أن يلعب ميسي ضدنا لكن الأمر سيكون معقداً". ويسعى سان جرمان لحصد النقطة التاسعة من ثلاث مباريات، وهي نتيجة يأمل فريقان آخران تحقيقها: أنجيه المتصدر المفاجأة وكليرمون الوافد بقوة الى دوري الأضواء.

موناكو لتحقيق أول فوز

بعد أن بات وشيكًا من الإقصاء من تصفيات دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته 1-صفر على أرضه أمام شاختار دانييتسك الأوكراني الثلاثاء، يتطلع موناكو أيضًا إلى تحقيق أول فوز في الدوري، ضد لانس غدا قبل ساعات من لقاء سانت إتيان وضيفه ليل حامل اللقب الذي بدأ الموسم بخسارة وتعادل.

back to top