تعاونت شركة Ooredoo للاتصالات، مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في إطلاق حملة "السباق من أجل الإنسانية"، والتي جاءت تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني، حيث تهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي العام حول ضرورة التضامن مع الأشخاص الأكثر عرضة للتأثر بأزمة المناخ.

جاء ذلك نظرا لأن تغيير المناخ من المشاكل العالمية المعقدة وطويلة المدى، التي تعرّض حياة العديد من المجتمعات والأشخاص الأكثر ضعفاً للخطر، فضلاً عن فقدانهم لمنازلهم وسبل عيشهم.

Ad

ومع استمرار جائحة كوفيد-19 تأثرت طبيعة الحياة البشرية، حيث ارتفع عدد المرضى والوفيات، وازدادت نسبة البطالة حول العالم، بالإضافة إلى الكوارث الاقتصادية والآثار السلبية على البيئة، وبالتالي أصبحت أزمة تغيير المناخ خارج أيدي الحكومات، إلا أننا اليوم أمام لحظة حاسمة تستدعي من الجميع التعاون وتلاحم الجهود لإنقاذ من هم في أمس الحاجة.

وجاءت هذه الحملة، والتي شملت إرسال رسائل نصية للعملاء، ونشر رسائل توعية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، لكونها منصة خصبة تسهم في كفاءة عالية في تحقق أعلى نسبة وعي، وتشجع المتابعين على أخذ دور فعال في المشاركة والانضمام إلى الحملة.

وفي اليوم العالمي للعمل الإنساني، تحث شركة Ooredoo الجميع على الانضمام إلى حملة السباق من أجل الإنسانية.