بنك الخليج يتوج الفائز بحساب «الراتب»

نشر في 22-08-2021
آخر تحديث 22-08-2021 | 00:00
أجرى بنك الخليج السحب الشهري السابع لحساب الراتب عن شهر يوليو، وكان الفوز من نصيب العميل جراح سعد جفين العازمي الذي فاز بجائزة 12 ضعف الراتب. وعُقد السحب يوم الاثنين في المقر الرئيسي للبنك، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وقال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في "الخليج"، محمد القطان مهنئًا الفائز: "عقيل ناصر أبل صادق، هو الفائز السابع من حساب الراتب هذا العام، ولاتزال هناك العديد من الفرص لربح 12 ضعف الراتب شهريًا، إضافة إلى السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى وهي 100 ضعف الراتب. كما أن حساب الراتب من الخليج هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضًا خاصة مصممة حسب حاجة العميل. نبارك لعقيل ونتمنى الحظ الوفير للجميع!".

الجدير بالذكر أن "الخليج" قد قدم عروضًا مطورة من حساب الراتب للعملاء لعام 2021، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 300 دينار، أو الحصول على قرض بدون فوائد، وعلى بطاقة ائتمانية مجانية، للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، كما يقدم البنك عروضًا خاصة للعاملين في الصفوف الأولى، تقديرًا لجهودهم المستمرة في مواجهة "كورونا".

وصمم "الخليج" عرضًا خاصًا للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين في تحويل رواتبهم إلى البنك، حيث يحصلون على مجموعة من المميزات التي تبدأ فور إتمام عملية تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية حتى 300 دينار، أو قرض بدون فوائد حتى 25,000 دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض سيارة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية فيزا أو ماستركارد معفية من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة ماستركارد وورلد مجانية (عند إنفاق مبلغ 5000 دينار).

إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجانا مدة سنة عند فتح الحساب، خدمات كونسيرغ مجانية، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك.

ويمكن أن يستفيد من هذا العرض الموظفون الكويتيون العاملون في الإدارة العامة للإطفاء، والحرس الوطني، والطيران المدني (بما فيه الخطوط الجوية الكويتية)، والعاملون في الوزارات التالية: الصحة، والدفاع، والإعلام، والداخلية).

back to top