ريال مدريد يلتقي ليفانتي وأتلتيكو يواجه إلتشي

نشر في 22-08-2021
آخر تحديث 22-08-2021 | 00:04
جانب من فرحة لاعبي ريال مدريد خلال الجولة السابقة
جانب من فرحة لاعبي ريال مدريد خلال الجولة السابقة
يطمح ريال مدريد، بقيادة مدربه الجديد- القديم الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى متابعة عروضه القوية، بعدما استهل البطولة بفوز ساحق على ألافيس 4-1، عندما يلتقي ليفانتي اليوم في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

ويدين النادي المدريدي، بفوزه الافتتاحي إلى مهاجمه الفرنسي، كريم بنزيمة صاحب الهدفين، فيما أضاف المدافع ناتشو فرنانديس الثالث والبديل البرازيلي فينيسيوس جونيور الرابع.

ودعّم نادي العاصمة صفوفه بالمدافع النمسوي دافيد ألابا قادماً من بايرن ميونيخ الألماني بعد انتهاء عقده، وقد خاض مباراته الرسمية الأولى في الليغا الأسبوع الماضي.

وتلقى ريال نبأ ساراً بعودة المدافع داني كارفاخال، الذي مدّد عقده مع "ميرينغي" حتى 2025، إلى التمارين عقب تعافيه من سلسلة إصابات حرمته من المشاركة إلا في 15 مباراة الموسم الماضي، ومن المحتمل أن يشركه أنشيلوتي ليمنحه بعض الثقة.

ويخوض أتلتيكو مدريد حامل اللقب بقيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مباراة سهلة نسبياً أمام إلتشي على ملعبه في واندا ميتروبوليتانو الأحد.

واستهل فريق العاصمة حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 2014، بأفضل طريقة من خلال الفوز خارج قواعده على سلتا فيغو 2-1 الأحد الماضي.

back to top