إعادة افتتاح فرع بنك بوبيان في مجمع الوزارات بشكله الجديد

نشر في 23-08-2021
آخر تحديث 23-08-2021 | 00:00
مساعد المدير العام في بنك بوبيان بشار الدوب - المدير الإقليمي في إدارة الفروع فيصل الأحمد
مساعد المدير العام في بنك بوبيان بشار الدوب - المدير الإقليمي في إدارة الفروع فيصل الأحمد
أعاد بنك بوبيان افتتاح فرعه في مجمع الوزارات بعد إجراء تعديلات شاملة على تصميمه لتواكب أحدث التطورات التي تشهدها الخدمات المصرفية، والعمل على تقديمها بطريقة أكثر عملية، مما يوفر المزيد من الراحة والسهولة والسرعة لعملاء البنك.

وقال مساعد المدير العام في "بوبيان" بشار الدوب، "يأتي افتتاح فرع مجمع الوزارات استكمالاً لخطط البنك لتطوير منظومة فروعه المنتشرة في مختلف أرجاء الكويت ومنح العملاء تجربة خدمة مميزة لتلبية مختلف احتياجاتهم وبما يساعد في توفير المزيد من الوقت لهم".

وأضاف أن مجمع الوزارات من أهم المراكز الحيوية التى تشهد حضوراً كبيراً من المراجعين من المواطنين والمقيمين في الكويت لاسيما أنه يضم مجموعة كبيرة من الوزارات الرئيسية التى تقدم خدمات رئيسية ومهمة للجميع سواء من المواطنين أو المقيمين.

وأوضح أن خطط افتتاح المزيد من الفروع تأتي مواكبة للتوسع في الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها البنك عبر مختلف قنواته الرقمية مؤكداً أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية التي ستكون الأولى من نوعها على مستوى الكويت كعادة بوبيان في طرح منتجاته.

مواكبة أحدث التطورات

من جانبه، قال المدير الإقليمي في إدارة الفروع فيصل الأحمد، إن الفرع الجديد "يواكب أحدث التطورات التى يشهدها البنك لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء وسط حرص البنك على أن "يتمتع عملاؤنا بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة".

وأشار إلى أنه تم تصميم المقر الجديد لتقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويسر، مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء ليبقى بوبيان متميزاً وقادراً على تطوير هذه الفروع مواكبة للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً.

وأوضح الأحمد أن التصميم الحديث احتوى أيضاً على بعض التسهيلات لعملائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة كوجود ممر مخصص لمستخدمي الكراسي المتحركة مع توفير تسجيلات صوتية مزودة بسماعات داخل البنك تشرح أهم الشروط والقواعد التي تتضمنها العقود والنماذج والمستندات التي يوقع عليها العميل المكفوف، مع تلاوة نصوص هذه العقود بشكل كامل للعميل قبل توقيع العقد.

وإلى جانب ذلك، فإن الفرع يعتبر من الفروع الصديقة للبيئة لتجهيزه بالأيباد وشاشات العرض الخاصة بمنتجات البنك التي تغني عن استخدام البروشورات والأوراق المطبوعة.

الاستمرار في خطة التوسع

من ناحية أخرى، قال الدوب إن البنك مستمر في التوسع بافتتاح المزيد من الفروع، إذ وصل عدد الفروع إلى 43 فرعاً مما يمثل إنجازاً آخر يضاف إلى الإنجازات التي حققها البنك في السنوات الأخيرة جنباً إلى جنب مع تطوير خدماته الرقمية.

وأضاف أن البنك يواصل أيضاً التوسع في الاستثمار بالمزيد من الخدمات المصرفية الرقمية بجانب توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

back to top