بداية نارية لنيراتزوري ولاتسيو في «الكالتشيو»

نشر في 23-08-2021
آخر تحديث 23-08-2021 | 00:02
فيدال وباريلا يحتفلان بعد تسجيل أحد الأهداف
فيدال وباريلا يحتفلان بعد تسجيل أحد الأهداف
حقق إنتر ميلان بداية نارية في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الساحق على جنوى برباعية نظيفة، بينها هدفان لوافدين جديدين الى صفوفه في افتتاح موسم 2021-2022، وحذا حذوه لاتسيو بالفوز خارج ملعبه على امبولي 3-1.

وعلى ملعب سان سيرو وامام نحو 30 ألف متفرج بعد سماح رابطة الدوري الإيطالي بحضور 50 في المئة من سعة الملاعب، تناوب على تسجيل الأهداف الأربعة الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار (6)، والتركي هاكان تشالهانوغلو القادم من الجار ميلان هذا الصيف (14)، والتشيلياني أرتورو فيدال (74) والبوسني إدين دجيكو (88).

ويخوض إنتر غمار الموسم الحالي وسط احتجاجات لجماهيره، ومشكلات مالية تهدّد بعرقلة عملية دفاعه عن لقبه.

بداية جيدة

وحقّق مدرب يوفنتوس السابق ماوريسيو ساري بداية جيدة مع فريقه الجديد لاتسيو، بعد الفوز على مضيفه إمبولي بنتيجة 3-1.

وسجّل أهداف فريق العاصمة الإيطالية كل من الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش (6) ومانويل لاتزاري (31) وتشيرو ايموبيلي (41 من ركلة جزاء)، فيما كان افتتح فيليبو باندينيلي التسجيل لامبولي (2).

ويطمح ساري، الفائز باللقب مع يوفي عام 2019، الى قيادة لاتسيو الطامح للمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأوائل، بعد حلوله سادساً الموسم الماضي.

وفي مباراة أخرى، فاز اتالانتا على تورينو 2-1، كما فاز ساسوولو على هيلاس فيرونا 3-2.

ميلان يأمل تخطي سمبدوريا

يأمل ميلان، مع مدربه ستيفانو بيولي، بعد حلوله ثانياً في الموسم الماضي في مشوار لافت، الدخول مجدداً على خط المنافسة، رغم خسارة حارسه الدولي جانلويجي دوناروما لسان جرمان، عندما يلتقي سمبدوريا، في ختام منافسات الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي تشهد أيضاً مواجهة كالياري مع سبيزيا.

back to top