عقدت اللجنة الرياضية العليا لدوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية برئاسة نائب المدير العام لقطاع الرياضة للجميع د. مشعل الهدبة، اجتماعها التحضيري الأول للموسم 2021 - 2022، والذي تم خلاله تسمية رؤساء اللجان الفنية للألعاب، واعتماد 29 بطولة للرجال والسيدات، ومراسلة الجهات الحكومية الراغبة في المشاركة، واعتماد التسجيل من خلال الموقع الإلكترونى الذي يجري تجهيزه حالياً.

وقال الهدبة إن الهيئة سخرت كل إمكاناتها لضمان إنجاح هذه النسخة من دوري الوزارات بتوجيه ودعم من وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح.

Ad

وأشار إلى أن دوري الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية أحد أكبر الملتقيات الرياضية السنوية التي تنظمها الهيئة ممثلة بقطاع الرياضة للجميع لمنح العاملين بالدولة فرصة ممارسة الرياضة في إطار تنافسي منظم يسهم في الارتقاء بقدراتهم الفنية والبدنية، وإبراز مواهبهم بما يحقق مردودا إيجابيا على أدائهم الوظيفي والمساهمة بفاعلية في دعم مسيرة التنمية.

وأكد حرص اللجنة المنظمة على تأمين البيئة الآمنة من خلال تطبيق كل الشروط الاحترازات الصحية المتبعة في مكافحة "كوفيد 19" بالتعاون مع السلطات الصحية وكل وزارات الدولة.