أكد رئيس مجلس إدارة جمعية مبارك الكبير التعاونية محمد الشمري حرص مجلس الإدارة على تقديم أفضل الخدمات للمساهمين وأهالي المنطقة، مشدداً على أن تلبية احتياجات رواد الجمعية تأتي في مقدمة اهتمامات مجلس الإدارة.

وكشف الشمري، في تصريح صحافي، عن مخاطبة الجمعية لوزارة الشؤون الاجتماعية لعقد الجمعية العمومية بهدف إقرار توزيع الأرباح السنوية على المساهمين. وقال إن مجلس الإدارة وضع خطة اجتماعية لتنظيم رحلات العمرة والشاليهات للمساهمين، خصوصاً بعدما سمحت وزارة الشؤون للجمعيات بإعادة بتنظيم مثل هذه الأنشطة المهمة بعد فترة توقف طويلة.

Ad

وأشار إلى أن من أولويات الجمعية تطوير خدمات الأسواق المركزية ومعالجة أي ملاحظات يثيرها المساهمون ورواد الجمعية.

وذكر أنه سيتم العمل على استبدال التكييف المركزي للسوق المركزي رقم ثلاثة وأخذ الموافقة المالية من ادارة الرقابة التعاونية، وجارٍ اختيار المكتب الاستشاري لتصميم المشروع في هذا الشأن.

وبين الشمري أنه تم أخذ الموافقة اللازمة للعمل على استبدال كاونترات الكاشيرية للسوق المركزي رقم ثلاثة، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء من عملية الاستبدال خلال الأسبوع الجاري. وشدد على أن مجلس الإدارة حريص على تقليل مصروفات الجمعية وزيادة المبيعات والأرباح السنوية، موضحاً أن من الإجراءات، التي اتخذت لتقليل المصروفات إنهاء العمل مع شركة الكاشيرية.

وكشف عن انه سوف يتم طرح مناقصة لتركيب كاميرات للأسواق المركزية والفروع الخارجية.