وزارة الكهرباء والماء: تحرير 27 مخالفة في «صباح الأحمد البحرية»

نشر في 23-08-2021
آخر تحديث 23-08-2021 | 00:00
وزارة الكهرباء والماء
وزارة الكهرباء والماء
أنهى فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء، التابع للمنطقة الجنوبية، أمس الأول، الحملة المشتركة مع وزارة الأشغال العامة- قسم هندسة الطرق، التي شنها الفريق بمنطقة صباح الأحمد البحرية بمحافظة الأحمدي، وحرر خلالها 27 محضر إثبات حالة لتمديدات كهرباء ومياه مخالفة لشروط الأمن والسلامة.

وقال رئيس فريق الضبطية القضائية عدنان دشتي لـ«الجريدة»، إن تلك الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات التي يشنها الفريق على محافظات البلاد، بهدف القضاء على التعديات على شبكتي الكهرباء والماء، والتي تؤثر سلبا على الخدمات التي تقدمها الوزارة لجميع المستهلكين.

وأشار إلى أن الحملة تسعى في المقام الأول إلى التوعية بأهمية المحافظة على الخدمات، والطرق الصحيحة لاستخدامها دون تعديات ومخالفة للقوانين والقرارات الصادرة من «الكهرباء» بهذا الشأن، لافتا إلى أن الفريق يحرص على توجيه إنذارات عند وجود بعض المخالفات غير المقصودة من بعض المستهلكين لتفاديها. وفيما يخص التعديات، يتم على الفور اتخاذ الإجراء القانوني المتبع عند ضبطها، حفاظا على شبكتي الوزارة.

وثمَّن جهود أعضاء الفريق المشاركين في الحملة؛ م. هادي بن جامع، وم. محمد النصار، ورضا باباجان، والدعم اللامحدود من قيادات الوزارة للفريق للجهود التي يبذلها في ضبط المخالفات والتعديات.

سيد القصاص

back to top