كثيرا ما عُرفت شركة Ooredoo للاتصالات، بريادتها ودعمها المستمر، ورعايتها لمختلف الأنشطة التي تُسهم في تعليم وإلهام الأجيال القادمة.

وبناءً على هذا، وفرت Ooredoo الكويت مؤخراً الرعاية للطلاب التي قامت "انوفا" باختيارهم من ختلف مدارس الكويت، للمشاركة في نموذج هارفارد للأمم المتحدة 2022 والتي ستقام في جامعة هارفورد في بوسطن، والتي ستساهم في تطوير مهاراتهم القيادية وقدراتهم، إيماناً منها بأهمية الاستثمار في الشباب الكويتيين من أجل مستقبل أفضل.

Ad

وتعليقاً على هذه الرعاية، قال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي، لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "تعتبر Ooredoo أول شركة في دولة الكويت تتعاون مع نموذج هارفارد للأمم المتحدة 2022، ومدرسة انوفا الإنكليزية الدولية لتقديم تجربة تعليمية استثنائية. وسيقدم البرنامج الذي مدته 4 أيام نظرة ثاقبة على ديناميكيات العلاقات الدولية وأعمال الأمم المتحدة لطلاب المدارس الثانوية المختارين، ويستهدف البرنامج طلاب المدارس من جميع أنحاء العالم، الذين لديهم شغف واهتمام لتولي مناصب قيادية مستقبلا".

ويسعى نموذج هارفارد للأمم المتحدة 2022 إلى بناء منتدى بناء للنقاش المفتوح حول مجموعة من القضايا طويلة المدى مثل السلام والأمن الدوليين، والتقدم والتطور الاقتصادي والاجتماعي في مختلف دول العالم.