ضبط 125 كغم من الحشيش بحوزة آسيويَّين

نشر في 24-08-2021
آخر تحديث 24-08-2021 | 00:00
المتهمان وأمامهما المضبوطات
المتهمان وأمامهما المضبوطات
تمكن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي في وزارة الداخلية ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيمين آسيويين حاولا إدخال كمية كبيرة من المواد المخدرة إلى البلاد عن طريق البحر بقصد الاتجار.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات - ادارة المكافحة المحلية تلقت معلومات سرية عن قيام مقيمين آسيويين بالاتجار بالمواد المخدرة التي جلبوها من إحدى الدول عن طريق البحر، مشيرا الى انه فور تلقي المعلومات تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات التي أكدت صحة وجود كمية كبيرة من المواد المخدرة تخص المتهمين ملقاة داخل المياه الاقليمية الكويتية بالقرب من جزيرة عوهة.

وأضاف المصدر ان رجال المباحث استصدروا الإذن القانوني ونسقوا مع الإدارة العامة لخفر السواحل لانتشال الكمية الملقاة في قاع البحر، والتي تبين أنها 4 حقائب بداخلها 105 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرة مغلفة بأحكام.

وذكر ان رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهمين وبتفتيش مسكنهما عثروا على 20 كيلو من مادة الحشيش المخدرة وربع كيلو من مادة الشبو المخدرة، مشيرا الى انه بالتحقيق مع المتهمين أقرا واعترفا بما نسب إليهما، وتمت إحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

محمد الشرهان

back to top