إدارة اتحاد جدة تقيل فابيو كاريلي وتسند المهمة لحسن خليفة

نشر في 24-08-2021
آخر تحديث 24-08-2021 | 00:00
 مدرب الفريق لكرة القدم بالنادي، البرازيلي فابيو كاريلي
مدرب الفريق لكرة القدم بالنادي، البرازيلي فابيو كاريلي
قررت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، أمس، إقالة مدرب الفريق لكرة القدم بالنادي، البرازيلي فابيو كاريلي، بسبب الخسارة على يد الرجاء المغربي في نهائي كأس الملك محمد السادس بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 4-4.

وجاء قرار الإقالة على الرغم من تجديد إدارة الاتحاد عقد المدرب منذ ثلاثة شهور.

وأصدر مجلس إدارة النادي بياناً رسمياً قال فيه: «بناءً على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي، على الرغم من الاجتماعات المتكررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغيرة، التي لا تتسم بالواقعية الفنية، حيث كان رد المدرب على ملاحظات الإدارة هو تمسكه بموقفه، وتأكيد تحمله تبعات قراراته الفنية».

وقال المجلس في البيان: «ونظراً لإقامة نهائي البطولة العربية في بداية الموسم، فقد قررت الإدارة التريث ومنح المدرب الفرصة كاملة، لكنه أصرّ على موقفه - الذي أعلنه أخيراً إعلامياً - بعدم حاجته لمهاجم، رغم علمه بعزم الإدارة على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز، خلال الأيام المقبلة». وتابع: «وعلى ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب، التي تختلف بين الحين والآخر، وعدم استقراره على استراتيجية معينة... قررت الإدارة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب فابيو كاريلي، وتكليف المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة بقيادة الفريق الأول فنياً».

ويواجه الاتحاد، مساء الجمعة المقبل، نظيره الفيصلي في مباراة صعبة على ملعب مدينة المجمعة، ضمن الجولة الثالثة لدوري المحترفين السعودي.

back to top