الزمالك يواجه الإنتاج لحسم التتويج بالدوري... والأهلي ينتظر

نشر في 24-08-2021
آخر تحديث 24-08-2021 | 00:02
لاعبو الزمالك في تدريب الفريق  استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي
لاعبو الزمالك في تدريب الفريق استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي
يستضيف فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري التي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل حسم لقب الدوري، حيث إنه حال تحقيقه الانتصار أمام الإنتاج فسيتوج رسميا بالبطولة للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، خصوصا أنه يحتل الصدارة برصيد 76 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي "المنافس التقليدي"، ولم يتبق سوى جولة أخرى الجمعة المقبلة، عندما يلتقي الأبيض مع البنك الأهلي.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من لاعبيه ضرورة عدم الالتفات لنغمة أن المسابقة انتهت واللقب بات مضمونا، مؤكدا أهمية الفوز على الإنتاج من أجل الحسم الرسمي دون النظر إلى نتائج الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الإنتاج بقيادة أحمد كشري إلى تحقيق مفاجأة أمام الزمالك، رغم أن المباراة بالنسبة لهم بلا أهمية بعد تأكد الهبوط إلى الدرجة الثانية في ظل احتلال المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، لكن الفريق العسكري يرغب في إنهاء الموسم بشكل جيد دون النظر لأية أطراف من المنافسين على اللقب.

الأهلي ضيفا على الجونة

وفي نفس التوقيت، يحل الأهلي ضيفا على الجونة باستاد خالد بشارة، وهي المواجهة التي يخوضها الفريق الأحمر لاستمرار الانتصارات بعد فوزه الأخير على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استغلال الدفعة المعنوية للاعبيه بالتفوق في مباراة اليوم وانتظار بصيص الأمل عبر تعثر الزمالك أمام الإنتاج وتأجيل حسم اللقب إلى الجولة الأخيرة. ويخوض الأهلي اللقاء محتلا المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

وفي الثامنة مساء، يحل البنك الأهلي ضيفا على الاتحاد في مواجهة يخوضها الفريق الضيف باحثا عن الفوز للهروب من دوامة الهبوط في ظل احتلاله المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، بينما يحتل زعيم الثغر المركز السادس برصيد 44 نقطة، كما يلتقي أسوان مع سموحة في مواجهة بلا هدف لأبناء الصعيد لتأكد هبوطهم، فيما يسعى الفريق السكندري لحسم المركز الثالث الذي يحتله برصيد 50 نقطة.

الجريدة - القاهرة

back to top