اليرموك يواجه المرخية القطري

نشر في 24-08-2021
آخر تحديث 24-08-2021 | 00:00
المدرب أحمد حيدر
المدرب أحمد حيدر
يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك مبارياته التجريبية في معسكره الذي يقام بمدينة أزميت التركية استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2021-2022، مساء اليوم حينما يلتقي المرخية القطرية.

ويركز الجهاز الفني، بقيادة المدرب أحمد حيدر، على الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية خلال المعسكر، إلى جانب النواحي الفنية، من خلال المباريات الثلاث التي سيخوضها الفريق هناك، ويسعى إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة منها بعيداً عن النتائج.

وأكد حيدر أن المعسكر نموذجي من حيث مقر الإقامة، والملاعب الخاصة بالمباريات والتدريبات وتوافر جميع الإمكانات اللازمة، مضيفاً في اتصال مع "الجريدة": "للأسف الشديد الإجراءات الاحترازية في تركيا حالت دون انضمام محترفي الفريق الأربعة البرازيليين والكولومبيين، بسبب اخضاعهم للحجر الصحي 14 يوماً".

وأشاد حيدر بالروح المعنوية للاعبي اليرموك، مؤكداً أنهم قطعوا وعدا على أنفسهم بالاستمرار في دوري stc الممتاز وعدم الهبوط من خلال تقديم مستويات جيدة.

وأشار إلى أن الفريق سيصبح جاهزاً تماماً عقب انتهاء المعسكر، مبيناً أنه سيضع لمساته الأخيرة بعد العودة إلى الكويت وحتى انطلاق منافسات بطولة كأس سمو الأمير.

وبشأن مباراة اليرموك مع النصر في الدور الـ 16 لكأس سمو الأمير المقرر لها 13 سبتمبر المقبل، قال إن "مباريات الكؤوس تبقى دائماً خارج نطاق التوقعات، نواجه فريقاً جديراً بالاحترام، لكن اليرموك يطمح إلى الذهاب بعيداً في البطولة الأغلى".

back to top