مواطن قتل «عمته» لخلافات عائلية

المتهم سبق اعتقاله على ذمة قضايا تتعلق بالإرهاب

نشر في 25-08-2021
آخر تحديث 25-08-2021 | 00:00
شرطة الكويت
شرطة الكويت
أقدم مواطن في العقد الثاني من عمره، فجر أمس، على قتل والدة زوجته (عمته) البالغة من العمر 53 عاماً، بعدما أطلق عليها عدة أعيرة نارية في منطقة اسطبلات الوفرة، بسبب خلافات عائلية مع زوجته وأمها.

وتمكن رجال مباحث محافظة الأحمدي من ضبط الجاني بعد ساعات من ارتكابه للجريمة، مختبئا في جاخور بمنطقة الوفرة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، ان مواطنة أبلغت غرفة عمليات وزارة الداخلية ان زوجها استوقفها هي ووالدتها أثناء سيرهما على طريق اسطبلات الوفرة باتجاه مدينة الكويت، وأطلق النار على والدتها بشكل مفاجئ، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن وفنيو الطوارئ الطبية إلى الموقع، وكانت المواطنة لاتزال على قيد الحياة، وتم نقلها إلى مستشفى العدان، إلا أنها فارقت الحياة نتيجة شدة الإصابة.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث استنفروا على الفور وشكلوا فريقا أمنيا لملاحقة الجاني، وتبين انه مطلوب سابق للإدارة العامة لأمن الدولة، وسبق أن تم اعتقاله وحبسه على ذمة قضية تتعلق بالإرهاب، ودعم ومناصرة جماعات إرهابية، مشيرا إلى أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد محل وجود القاتل في منطقة الوفرة، بعد أن تنقل من موقع إلى آخر، وقصد أكثر من مزرعة قبل أن يتوجه إلى جاخور عشوائي يمتلكه للنوم والاستراحة، وداهموه وألقوا القبض عليه.

وذكر المصدر أن القاتل أرشد رجال المباحث عن السلاح الذي استخدمه في قتل والدة زوجته، وهي بندقية كلاشينكوف كان قد دفنها في منطقة صحراوية، فتم استخراجها من قبل رجال الأدلة الجنائية.

● محمد الشرهان

back to top