احتفل بنك برقان بتخرّج 28 موظف مبيعات مباشرة، بعد إكمالهم بنجاح للبرنامج التدريبي المصمم لتعريفهم بثقافة البنك وعملياته، بالإضافة إلى المعارف الأساسية والمهارات وأفضل الممارسات في المجال المصرفي.

ويهدف البرنامج التدريبي الذي أعدّه وأشرف عليه قسم التعلم وتطوير الكفاءات إلى مساعدة موظفي بنك برقان الجدد على اكتساب المعارف والخبرة العملية اللازمة المتعلقة بالقطاع المصرفي قبل أن يباشروا مهامهم في البنك.

Ad

وتساعد الدورات التدريبية المكثفة المشاركين على فهم أساسيات العمل المصرفي، بما في ذلك مهارات البيع وخدمة العملاء المميزة، كما يتم تعريف المتدربين بمنتجات وخدمات «برقان» بالإضافة إلى ثقافة البنك وقيمه الأساسية.

وسوف تُمكّن المواد التدريبية الموظفين الجدد من الاندماج بسلاسة في المجال المصرفي وتؤهلهم لخدمة العملاء بالشكل المناسب الذي يضمن نجاح العمليات المصرفية ورضا العملاء والحفاظ على معايير الخدمة العالية الجودة.

وفي نهاية البرنامج التعليمي، قالت فاطمة أحمد، مساعدة مدير قسم التعلّم وتطوير الكفاءات: نحن نسعى جاهدين في بنك برقان لتطوير معارف ومهارات موظفينا للتأقلم مع توجهات السوق واحتياجات القطاع المصرفي المتغيرة، وحرصنا خلال البرنامج التدريبي على الاعتماد على تقنيات تدريب متطورة وأساليب تعلّم فعّالة تساعد موظفي المبيعات المباشرة على اكتساب الخبرة والمهارات العملية المطلوبة للنجاح في دورهم بالبنك.

وأضافت أحمد: لقد طوّر مدربو بنك برقان برنامجا يعمل على صقل مهارات الموظفين الجدد ومعارفهم الأساسية في القطاع المصرفي ليتمكنوا من تحقيق النتائج المرجوّة التي تساهم في نجاح البنك، وتم تقديم البرنامج التدريبي بفاعلية ونجاح بفضل الجهود المشتركة لمدربي برقان وفريق إدارة الخدمات المصرفية، الذين يدعمون بجد جميع المبادرات التي تنظمها مجموعة الموارد البشرية وقسم التعلم وتطوير الكفاءات.

من جهتها، أكّدت سهام الخريف، اختصاصية قسم التعلّم وتطوير الكفاءات أن «البرنامج التدريبي لبنك برقان يلبي الاحتياجات التدريبية الحديثة لموظفي المبيعات المباشرة ليتمكنوا من إتمام مهامهم اليومية بنجاح، وتهدف الدورات التوجيهية التي تجمع الجانب النظري بالتدريب العملي إلى تعريف الموظفين الجدد بمنتجات وخدمات وعمليات البنك بالإضافة إلى تعزيز مهاراتهم الفنية وفهمهم الشامل لأساسيات خدمة العملاء، وتم اختتام البرنامج بتقييم لاختبار مخرجات التعلم التي اكتسبها المتدربون».