السفير قانغ: «الكويتية» نقلت 10 آلاف مسافر و6 آلاف طن بضائع بين الكويت والصين

نشر في 26-08-2021
آخر تحديث 26-08-2021 | 00:00
صورة أرشيفية لرحلة «الكويتية» إلى غوانزو
صورة أرشيفية لرحلة «الكويتية» إلى غوانزو
تلقّى الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية بالوكالة الكابتن عيسى الحداد رسالة من السفير الصيني لدى البلاد لي مينغ قانغ تضمنت التهنئة للخطوط الكويتية بمرور عام على تشغيل الرحلات المباشرة بين الكويت ومدينة غوانزو الصينية ونقل نحو 10 آلاف مسافر ذهاباً وعودة ونحو 6 آلاف طن من البضائع بين البلدين.

وقال قانغ في رسالة التهنئة، إن ذلك ساهم في تعميق وتسهيل التبادل الإنساني والتجاري بين البلدين، خصوصاً في ظل الوضع العالمي الصعب بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) مضيفاً أن هذه الرحلات تعتبر جسر صداقة وتعاون يربط بين الشعبين الصيني والكويتي.

وتضمنت الرسالة شكر قانغ للخطوط الكويتية على حسن التنسيق والتعاون لتنفيذ الشروط الصحية لهذه الرحلات بخصوص مراجعة نتائج اختبار مسحة الـ PCR والأجسام المضادة لجميع المسافرين.

وذكر أنه بعد هذا التنسيق تم تشغيل الرحلات بكل سلاسة ونجاح بفضل الجهود المشتركة بين الطرفين مما أدى إلى حفظ صحة وسلامة الجميع.

وعبر عن أطيب التمنيات للخطوط الكويتية، متطلعاً إلى مساهمة هذه الرحلات في تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

من جهته، عبّر الرئيس التنفيذي بالوكالة الكابتن عيسى الحداد عن سعادته بهذه الرسالة الكريمة التي تلقّتها الخطوط الكويتية من السفير قانغ، وما احتوته من شكر وثناء على مساهمة الخطوط الكويتية في تعزيز العلاقات بين البلدين على كل المستويات وخصوصاً على المستوى التجاري مما يساهم أيضاً في تطويرها على المدى البعيد لتعود بالمنفعة والمصلحة على البلدين.

وقال الحداد إن الخطوط الكويتية تختار وجهاتها بعناية تامة وبعد دراسة متأنية وبما يلبي الطلب المتنامي، مبيناً في الوقت ذاته أن وجهة غوانزو إحدى الوجهات الممتازة لرجال الأعمال والسياح وغيرهم من المسافرين.

وأضاف أن الرسالة تؤكد أن الخطوط الكويتية تسير على خطى ثابتة وصحيحة نحو تحقيق أهدافها المرجوة وتنفيذ خططها التي رسمتها مجلس الإدارة وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة علي الدخان بتطوير الطائر الأزرق بما يلبي احتياجات العملاء الكرام ليحقق لهم الرضاء الكامل عن خدمات الشركة وما تقدمه لهم على متن طائراتها من خلال تشغيل وإطلاق وجهات جديدة ومتنوعة رغم الظروف الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران التجاري على مستوى العالم في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وتأثيرها على التشغيل التجاري.

back to top