«يقولون» لنبيل شعيل تتصدر مشاهدات أغاني الميني ألبوم

نشر في 26-08-2021
آخر تحديث 26-08-2021 | 00:00
المطرب نبيل شعيل
المطرب نبيل شعيل
حقق ميني ألبوم «يقولون» لبلبل الخليج نبيل شعيل نجاحاً لافتاً منذ طرحه أمس الأول عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتفوقت «يقولون» على «أسوأ أيامي» و«أتحراك» في الساعات الأولى للإصدار الجديد.
طرح بلبل الخليج المطرب نبيل شعيل عمله الغنائي الجديد، أمس الأول، وهو "ميني ألبوم" يضم ثلاث أغنيات ويحمل اسم "يقولون" وهو من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا".

في سباق المشاهدات والاستماع إلى الأغنيات الثلاث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات "يوتيوب" حققت أغنية "يقولون" أعلى نسبة مشاهدة منذ طرحها متفوقة على الأغنيتين الآخريين بفروق طفيفة.

وحظت أغنية "يقولون" بعدد مشاهدات تجاوز 1.2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة متفوقة على أغنية "أسوأ أيامي" التي حظت بـ 1.1 مليون مشاهدة، وفي المركز الثالث جاءت أغنية "أتحراك" التي تقترب من مشارف المليون مشاهدة.

وتعاون بلبل الخليج في الميني ألبوم مع أسماء مهمة في مجال صناعة الأغنية الخليجية، فأغنية "يقولون" من كلمات الشاعر أحمد الصانع وألحان ميثم علاء الدين والتوزيع والمكس والماستر عثمان عبود، وأغنية "أسوأ أيامي" من كلمات وألحان الشاعر والموسيقي علي بوغيث وتولى التوزيع علي المتروك والمكس والماسترنغ جاسم محمد، فيما تصدى للأغنية الثالثة "أتحراك" الشاعر أحمد الصانع والملحن عبدالله الجاسم، والموزع زين نديم، والمكس والماسترنغ جاسم محمد.

وكان نبيل شعيل طرح العام الماضي، آخر ألبوماته الذي حمل عنوان "كبير الفن"، وضم 5 أغنيات، منها "كبير الفن"، و"جازلي" و"ندمان" و"حوبة" و"آخر حبنا"، وتعاون من خلال الألبوم مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أحمد الهرمي وأحمد الصانع وفهد الناصر وعمر الكندري وفوزا المرزوق وجاسم محمد وعبدالله البلوشي وعبدالله الجاسم وعلي صابر وهاني الدوسري وقصي عيسى وأدهم وزيد نديم وخالد الغامدي، وعثمان عبود.

وتعتبر أغنية "ندمان"، من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع وميكساج عثمان عبود وإيقاع صفاء غريب، إحدى أهم وأنجح أغنيات الألبوم التي تواصل حتى الآن النجاح الساحق يوماً بعد يوم، محققة بعد قرابة العام ما يتجاوز 114 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، متفوقة بذلك على باقي أغنيات الألبوم بفروق هائلة.

يذكر أن آخر الأغنيات "السنغل" التي طرحها بلبل الخليج هي "عطوه جوه"، وهي من كلمات جبل، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، ومكس وماستر جاسم محمد وتجاوزت مشاهداتها عبر يوتيوب 2.4 مليون مشاهدة في 5 أشهر فقط منذ طرحها مارس الماضي.

عزة إبراهيم

back to top