«Everything's Gonna Be Okay» يحصل على تقييم مرتفع

للأسترالي جوش توماس والأميركية كايلا كرومر

نشر في 27-08-2021
آخر تحديث 27-08-2021 | 00:00
حصل الموسم الثاني من مسلسل Everything's Gonna Be Okay أو "كل شيء سيكون على ما يرام" على تقييم مرتفع من النقاد العالميين، إذ وصل إلى 97 في المئة، و94 في المئة من المشاهدين على موقع Rotten Tomatoes.

وعلّق بطل العمل جوش توماس قائلا: "حلم رائع عملنا عليه، أنا ممتن جدا لأننا حصلنا على منصة لتقديم مسلسل Everything’s Gonna Be Okay، وآمل أن نحصل على فرصة أخرى للعمل معا في عمل جديد، بعد توقف المسلسل".

ووفقاً للتقرير الذي نشر على موقع "deadline" أضاف توماس: "شكر خاص للممثلين والكتاب وطاقم العمل الموهوب واللطيف والعاطف".

وحقق الموسم الثاني من Everything’s Gonna Be Okay إشادة كبيرة، متفوقا على الإشادة التي حظي بها الجزء الأول، والتي بلغت 95 في المئة من النقاد.

والمسلسل من بطولة جوش توماس، وكايلا كرومر، ومايف برس، وآدم فيسون، وغيرهم، ويتتبع العمل مراحل الصعود والهبوط لنيكولاس (توماس)، وهو شاب في العشرين من عمره.

"Everything's Gonna Be Okay" هو مسلسل تلفزيوني كوميدي أميركي أنشأه الممثل الكوميدي الأسترالي جوش توماس، كما قام سابقا بإنشاء وكتابة وإخراج وتمثيل دور البطولة في المسلسل الحائز جائزة السيرة الذاتية عن فيلم "Please Like Me"، وتم عرض Everything's Gonna Be Okay لأول مرة في 16 يناير 2020، وفي مايو 2020، تم تجديد المسلسل لموسم ثان.

وقالت تقارير فنية، إن المسلسل يعتبر المفضل لدى العديد من الأشخاص، إذ يظهر ما يعنيه تبني الاختلاف ومساعدة الكثيرين على فهم فوائد التفاؤل، ولذلك كان المعجبون ممتنين لمشاهدته في التلفزيون خاصة خلال الأوقات العصيبة التي فرضتها جائحة "كورونا".

ويدور المسلسل حول نيكولاس، وهو أسترالي في العشرينيات من عمره، يزور والده الأميركي وأختين مراهقتين غير شقيقتين في لوس أنجلس، وخلال زيارته، علم أن والدهما يعاني مرضا عضالا ويريد نيكولاس أن يصبح الوصي على ماتيلدا التي تجسدها النجمة الاميركية كايلا كرومر وجينيفيف، وتجسدها الممثلة، ومايف برس، لأن والدتهما قد ماتت بالفعل.

وعمل توماس على المسلسل في الجزء الأول بشكل مستقل وقدمه في 10 حلقات، ولكن النجاح الذي حققه جعله يتلقى عرضا من شركة Freeform لتجديد العمل لموسم ثانٍ، وهو ما حقق إشادة كبيرة أيضا، وخاصة على أداء النجمة العالمية كايلا كومر لشخصية ماتيلدا.

وجسدت كرومر دور الأخت غير الشقيقة لنيكولاس، والتي تعاني التوحد، واستطاعت من خلال أدائها السلسل والمتقن للشخصية من لفت أنظار الجمهور والنقاد لها.

كايلا كومر هي ممثلة أميركية ولدت 17 فبراير 1998 في لوس أنجلس، درست مدرسة ثانوية محلية، وحصلت على درجة البكالوريوس في التسويق، وبدأت حياتها في صناعة الترفيه منذ أن دخلت المجال السينمائي عام 2015، محققة حضورا لافتا.

back to top