الأصفر يعود من تركيا اليوم والأبيض يواجه التضامن الاثنين

السالمية يستهل مواجهاته في الدوحة أمام معيذر

نشر في 27-08-2021
آخر تحديث 27-08-2021 | 00:00
جانب من مباراة القادسية الأخيرة أمام كيركلابيلي التركي
جانب من مباراة القادسية الأخيرة أمام كيركلابيلي التركي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، مواجهة ودية يوم الاثنين المقبل تجمعه مع التضامن، ضمن استعداداتهما لمنافسات الموسم الجديد.

وكانت بعثة الأبيض عادت من تركيا، أمس الأول، حيث دخلت هناك في معسكر تدريبي لمدة 20 يوما، وخاض الفريق 4 مباريات تجريبية أمام فرق قطرية، حيث حقق الفوز في 3، وخسر في مباراة.

وباشر الأبيض تدريباته على الملعب الفرعي، أمس، نظراً لأعمال الصيانة بالملعب الرئيسي، وقاد التدريبات المدرب التونسي فتحي الجبال في ظهوره الأول على الملاعب الكويتية، وفي حضور جميع اللاعبين باستثناء المهاجمين الكونغولي ديوميرسي مبوكاني، والأسترالي ريان ماكجوان، نظرا لارتباطهما مع منتخبي بلديهما، إلى جانب اللاعبين الدوليين في منتخب الكويت فهد حمود وعبدالعزيز ناجي ويوسف الرشيدي، والحارس عبدالرحمن كميل.

الأصفر يعود اليوم

وفي القادسية، أنهى الفريق الاول لكرة القدم مبارياته الودية في معسكر تركيا، أمس، بخسارة أمام كيركلابيلي 3-2، على أن تعود بعثة الاصفر إلى البلاد اليوم.

وسجل أهداف الأصفر البوسني تاتار، والبرازيلي روماريو، وحرص الجهاز الفني للقادسية بقيادة الجزائري خير الدين مضوي على منح الفرصة أمام اللاعبين الأقل مشاركة في المباريات الودية الماضية.

وكان القادسية كثف مبارياته خلال الأيام الثلاثة الماضية بواقع مباراة كل يوم، نظرا لضيق الوقت ورغبة الجهاز الفني في توفير الاحتكاك القوي للاعبين.

ودية أولى للسماوي

وفي الدوحة يخوض فريق السالمية أولى مبارياته في معسكره القائم في قطر الاثنين المقبل أمام معيذر القطري، مع مساعٍ للجهاز الإداري لتوفير مباريات ودية قبل هذه المواجهة وبعدها.

وواصل السماوي تدريباته في الدوحة تحت قيادة المدرب حاتم المؤدب، على ملاعب من شأنها أن تستضيف مباريات مونديال قطر 2022، كما جاءت الحصة التدريبية، أمس الأول، على ملعب اكاديمية سباير.

واشاد مدير فريق السالمية بدر الخالدي بتعاون الأشقاء القطريين مع وفد السماوي، مؤكدا ان الاتحاد القطري أخذ على عاتقه توفير مباريات ودية قوية للفريق خلال الأيام المقبلة.

● أحمد حامد

back to top