تعاقدت إدارة نادي اليرموك مع 5 لاعبين محليين، هم أحمد فالح وحسين الموسوي وعلي بوصلحة ووليد البيلاني وعبدالله السالم، إضافة إلى محترفين أميركيين هما تيريي بيتي، صانع ألعاب، وجون كاثي، لاعب ارتكاز سنتر؛ لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة السلة استعداداً للموسم المقبل 3 أكتوبر المقبل، والبطولة العربية للأندية التي ستقام في الإسكندرية خلال الفترة من 25 سبتمبر حتى 6 اكتوبر المقبلين، ويشارك فيها اليرموك إلى جانب نادي الكويت بصفتهما بطل ووصيف كأس الاتحاد في الموسم الماضي.

وقررت إدارة اليرموك إقامة معسكر في القاهرة في 8 سبتمبر المقبل، سيستمر حتى ختام مشاركة الفريق في البطولة العربية.

Ad

وصول فيلدين الى الكويت

إلى ذلك، وصل إلى البلاد محترف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت، الأميركي جيمس فيلدين للانخراط في التدريبات، بعدما تعاقدت معه إدارة النادي استعداداً للبطولة العربية والموسم المقبل.

ويلعب فيلدين في مركز الجناح، ويجيد اللعب في مركز قيادة الهجمات، وسبق له أن لعب مع ريال بيتيس في الموسم الماضي.

برقان يتعاقد مع موري

وفي الإطار نفسه، تعاقدت إدارة نادي برقان مع المحترف الأميركي مايكل موري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة استعداداً للموسم المقبل.

ويلعب موري في مركز الجناح، وسبق له أن لعب في الموسم الماضي مع النصر السعودي وحقق معه لقب الدوري.

وفي سياق التعاقدات مع اللاعبين الأميركيين، ضمت إدارة النادي العريي المحترفين جيلين كيندريك وديسمند جاكسون لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة استعداداً للموسم المقبل.

ويشغل كيندريك مركز الجناح، في حين يلعب جاكسون في مركز الارتكاز السنتر.

وقررت إدارة الأخضر، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، إقامة معسكر تدريبي في البحرين مدة أسبوعين في أواخر سبتمبر المقبل.

● جابر الشريفي