بنك بوبيان يسند رئاسة مجموعة متابعة الالتزام إلى منى الدعيج

نشر في 29-08-2021
آخر تحديث 29-08-2021 | 00:00
رئيس مجموعة متابعة الالتزام منى الدعيج
رئيس مجموعة متابعة الالتزام منى الدعيج
أعلن بنك بوبيان إسناد منصب رئيس مجموعة متابعة الالتزام إلى منى الدعيج، التي كانت تشغل منصب نائب رئيس المجموعة، في إطار حرص إدارة البنك على دعم الكوادر الوطنية النسائية ومنحها الفرصة لبلوغ أعلى المناصب في "بوبيان".

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة البنك عادل الماجد في تصريح صحافي أمس، إن إدارة "بوبيان" تولي اهتماماً خاصاً بالكوادر الوطنية وتشجيعها على الترقي واكتساب الخبرات اللازمة.

وأضاف الماجد أن بنك بوبيان "من أعلى مؤسسات القطاع الخاص على مستوى الكويت سواء في توظيف العمالة الوطنية او منحها فرص الوصول لاعلى المراتب".

وأوضح أنه "كجزء من استراتيجية الاستدامة للبنك فإن تمكين المرأة يأتي في مقدمة الأولويات التي يحرص عليها (بوبيان) سعياً منه لزيادة مشاركة الزميلات في البنك وترقيتهم ومنحهم الفرصة للوصول إلى أعلى المراكز، مؤكداً أن الدعيج نموذج لنجاح المرأة في تولي المناصب الرئيسية وتأكيد على استراتيجية الاستدامة التي ينتهجها البنك.

وتعتبر منى الدعيج من كوادر بنك بوبيان التى انضمت إليه في مراحله الأولى منذ التأسيس، كما تعتبر من الكوادر النسائية المميزة في البنك من خلال جميع الوظائف والمناصب التى تولتها في البنك على مدار السنوات الماضية.

واكتسبت خبرتها منذ تخرجها من جامعة الكويت عام 2005 – كلية العلوم الإدارية من خلال عملها في إدارات البنك المختلفة والفروع حتى وصلت إلى منصب المدير التنفيذي لإدارة دعم الفروع والمبيعات المركزية ودعم القنوات المباشرة قبل اختيارها نائباً لرئيس مجموعة الالتزام في فبراير الماضي ثم رئيساً للمجموعة.

وخلال هذه الفترة شاركت منى الدعيج في العديد من الدورات التدريبية المتخصصة سواء داخل الكويت وخارجها في اكبر الجامعات والمعاهد المعروفة وهو ما أكسبها خبرات مميزة في العديد من مجالات العمل المصرفي.

back to top