علمت "الجريدة"، من مصادرها، أن الجهاز الفني لفريق الكويت لكرة القدم بقيادة التونسي فتحي الجبال أوعز إلى جهاز الكرة بعدم حاجته إلى خدمات اللاعبين شاهين الخميس وحسين الحربي ضمن توليفة الفريق بالموسم الجديد، مشيراً إلى أنه بصدد الاستقرار على قائمة الأبيض النهائية التي سيعول عليها.

وكان الجبال اختار 30 لاعباً لمعسكر خارجي في تركيا استمر 20 يوماً خاض خلالها الأبيض 4 مباريات ودية، على أن يتم تقليص القائمة مع بداية الموسم إلى 25 لاعباً.

Ad

وفي سياق متصل، بات لاعب الأبيض عبدالعزيز ناجي في طريقه إلى الدوري البرتغالي عبر بوابة ناسيونال ماديرا البرتغالي، حيث تقدم الأخير بعرض رسمي لإدارة الأبيض عبر وكيل اللاعب ليتواجد بن ناجي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يتم شراء بطاقة اللاعب في حال أثبت جدارته.

وأعطت إدارة الكويت اللاعب الضوء الأخضر للمضي قدماً في إجراءات الوجود مع النادي البرتغالي خلال الأيام المقبلة، حيث شرع ناجي ووكيله في إنهاء إجراءات الدخول إلى البرتغال.

يذكر أن الكويت يواجه التضامن ودياً غداً، في حين يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي في 4 سبتمبر المقبل، في آخر مبارياته الودية قبل مواجهة الساحل في ثمن نهائي كأس الأمير 13 منه.

● أحمد حامد