طارق العلي يطير إلى الإمارات لعرض «فرحان نسيب زعلان»

تنطلق الخميس والجمعة على مسرح قاعة راشد بدبي

نشر في 30-08-2021
آخر تحديث 30-08-2021 | 00:00
الفنان طارق العلي
الفنان طارق العلي
أعرب الفنان طارق العلي عن تشوقه لمواجهة جمهوره الإماراتي بعد أكثر من عام ونصف العام من غياب الجولات الفنية نتيجة أزمة كورونا.

ويوجد العلي حالياً في الإمارات استعداداً لانطلاق العروض المسرحية نهاية الأسبوع، مؤكداً سعادته بالعودة إلى الحياة الطبيعية والجولات الفنية الخليجية، موضحاً أن أول انطلاقة ستكون ضمن فعاليات مهرجان صيف دبي، الذي يستقبل زواراً من العالم كله، ضمن باقة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات.

وذكر أن عروض مسرحيته "فرحان نسيب زعلان" تنطلق في قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي، يومي الخميس والجمعة المقبلين، بوجود كل أبطال العمل، وهم طارق العلي وخالد العجيرب، غادة الزدجالي، شهاب حاجيه، أمير مطر، محمد المنصوري، وغيرهم الكثير من النجوم، والعمل من تأليف أحمد فارس، وإخراج علي العلي.

وأضاف أن المسرحية تستعد لجولة خليجية تعوض بها فترة طويلة من الغياب، وخصوصاً بعد أن حققت نجاحاً كبيراً حال عرضها على مسرح نقابة العمال بالكويت في موسم عيد الأضحى الماضي.

وأشار العلي إلى أن الفعاليات الفنية الخليجية تتطلب الحضور الكويتي مسرحياً وموسيقياً ودرامياً، فالكويت كانت وستظل منارة الفن في منطقة الخليج العربي.

وأعرب العلي، عن شكره وامتنانه الشديدين للإمارات، إذ أتاحت له فرصة تقديم عرض مسرحي مباشر أمام الجمهور، رغم الصعوبات التي فرضتها جائحة كورونا على العروض المباشرة.

وأكد أن الفعاليات تحظى بمتابعة صحية كبيرة بين الحضور وإجراءات احترازية كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وضرورة تلقي التطعيمات المكافحة لفيروس كورونا.

يذكر أن فعاليات مهرجان دبي تستقطب عروضاً فنية وموسيقية من مختلف دول العالم وسط حضور سياحي كبير مما يعد فرصة رائجة للعروض الفنية المشاركة للتمتع بنسبة حضور ومشاهدة مرتفعة.

عزة إبراهيم

back to top