أبوبكر زرماني: معسكر سيدات اليد جيد

نشر في 30-08-2021
آخر تحديث 30-08-2021 | 00:00
جانب من تدريب سابق لمنتخب سيدات اليد
جانب من تدريب سابق لمنتخب سيدات اليد
يواصل منتخبنا الوطني للسيدات لكرة اليد تدريباته اليومية المكثفة في معسكره التدريبي المقام حالياً في البوسنة، استعداداً للمشاركة الرسمية الأولى في تاريخه بمنافسات البطولة الآسيوية الـ18 التي تستضيفها العاصمة الأردنية (عمان) من 15 حتى 25 سبتمبر المقبل، بمشاركة 12 منتخبا آسيويا.

وأكد مدرب المنتخب الوطني، الألماني أبوبكر زرماني، أن تدريبات منتخب السيدات تسير بشكل جيد، بهدف إعداد فريق قوي وقادر على تقديم صورة مشرفة لكرة اليد الكويتية في أول مشاركة رسمية له بالبطولة الآسيوية المقبلة.

واتفقت معه المدربة المساعدة للمنتخب، التونسية نصاف رواشد، وقالت إن "الفريق يُعد نواة لمنتخب جيد. الفترة التحضيرية الداخلية والخارجية قصيرة بالنسبة لإعداد منتخب للمنافسة في البطولة الآسيوية، لكن سنعمل جاهدين للوصول باللاعبات إلى أفضل مستوى فني وبدني، وإكسابهن المزيد من الخبرة خلال المعسكر الحالي، سوء من خلال التدريبات اليومية أو المباريات التجريبية المقرر أن يخوضها المنتخب في المعسكر".

عودة وفد الحكام

من جانب آخر، عاد إلى البلاد، أمس الأول، وفد حكام كرة اليد من البوسنة، بعد انتهاء معسكرهم التحضيري الذي أقيم هناك أخيرا استعدادا لإدارة مباريات الموسم الجديد.

back to top