عبدالرضا وشجون يستأنفان عروض «I Wish»

المسرحية لا تزال تحقق نجاحات متتالية وإقبالاً منذ انطلاقها في 2019

نشر في 31-08-2021
آخر تحديث 31-08-2021 | 00:00
عبدالله عبدالرضا - شجون الهاجري
عبدالله عبدالرضا - شجون الهاجري
يشهد شهر سبتمبر المقبل العديد من عروض ومسرحيات الطفل، منها مسرحية
«I Wish» التي حققت في عروضها المحلية والخارجية إقبالاً كبيراً.
كشف الفنان عبدالله عبدالرضا عن استئناف عروض مسرحية الطفل "I Wish" أو "أتمنى" الشهر المقبل تزامناً مع عودة مسرح الطفل.

وأكد عبدالرضا سعادته بالعودة إلى خشبة المسرح مجدداً بعد انقطاع لازم جائحة كورونا، معرباً عن حماسته لعودة التجربة التي تجمعه بالفنانة شجون الهاجري.

نجاح كبير

وقال إن المسرحية التي انطلقت عام 2019 لا تزال تحقق نجاحاً كبيراً ولا يزال الجمهور يترقبها بقوة في الكويت والسعودية ودول الخليج، خصوصاً أنه تم عرضها خارج الكويت قبل الجائحة محققة إقبالاً كبيراً.

وأوضح أن المسرحية من بطولته إلى جانب الفنانة شجون ومجموعة كبيرة من الفنانين، هم غدير السبتي، وليلى عبدالله، وغيرهم من النجوم، إلى جانب مجموعة من الأطفال أبطال العمل، وهي من تأليف محمد الشريدة، وإخراج عبدالله عبدالرضا، وإشراف عام حسن السلمان.

يذكر أن عبدالرضا وشجون قدما معاً في الفترة الأخيرة مسلسل "ملاك رحمة" وهو تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير، وإنتاج "كتويل برودكشن" للفنان عبدالله عبدالرضا، وتم عرض المسلسل رقمياً محققاً نسبة مشاهدة مرتفعة.

مسلسل جديد

وقال عبدالرضا، إن النجاح والقبول الذي يلاقي به الجمهور أعماله مع شجون، شجعهما لاستثمار هذا النجاح في مسلسل جديد يعرض رمضان المقبل بعنوان "بيبي".

ويشارك في بطولة المسلسل الرمضاني الفنانون بشار الشطي، وشوق الهادي، وجارٍ التفاوض مع عدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف الكاتب أحمد العوضي ومن إخراج محمد سمير.

عزة إبراهيم

back to top