أشار نائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام للمجموعة في بيت التمويل الكويتي (بيتك)، يوسف الرويح، إلى النجاح الكبير لبطولة البنك للـ Padel الأولى من نوعها على مستوى الكويت، والتي أقيمت في ملعب خاص في منتجع سيشل الجليعة، بمشاركة شبابية واسعة شهدت منافسة بين 32 فريقاً لحصد لقب البطولة التي استمرت تصفياتها على مدار يومين، ليتوّج فريق RFA بالمركز الأول في البطولة.

وأضاف الرويح، في تصريح صحافي، أن تنظيم بطولة «بيتك» للـ Padel، يندرج ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، والحرص على تلبية تطلعات الشباب واهتماماتهم، مبينا أن البطولة حظيت بإقبال كثيف، بالإضافة إلى إشادات عديدة لما حققته من صدى واسع ومتابعة جماهيرية وتغطية إعلامية شاملة في الوسائل المختلفة وقنوات التواصل الاجتماعي.

Ad

وأكد أهمية بطولة «بيتك» للـ Padel في تنويع الفعاليات الرياضة أمام اهتمامات الشباب الكويتيين، لاسيما أنها رياضة جديدة باتت تكتسب زخما وانتشارا حول العالم. وأوضح الرويح أن البنك يولي أهمية كبيرة للشباب، لكونهم الثروة الحقيقية للوطن، كما أنهم من أهم ركائز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في «بيتك»، لذلك كان سبّاقا في تصميم برامج ومبادرات شبابية ورياضية ترتقي لطموحاتهم وتلبي رغباتهم، مشيرا إلى أن أهمية بطولة Padel تكمن في امكانية التمهيد لإبراز مواهب كويتية شابة من شأنها ان تحقق إنجازات تمثل اسم الكويت.

ولفت إلى أن «بيتك» يعتبر الداعم الأكبر للشباب، وهو أول بنك على مستوى الكويت يطلق منصة «أنتم فخرنا»، لتكريم أصحاب الإنجازات بمختلف المجالات، الرياضية وغيرها. كما أنه البنك الوحيد الذي يضم فريق «مبادري «بيتك» الذي يضم أسماء عديدة ساهمت برفع اسم الكويت عاليا بمختلف المجالات، لافتا إلى أن كل من يحقق إنجازات عالمية ينضم الى «أنتم فخرنا»، ليكون من مبادري البنك، حسب المعايير المعتمدة فيه.

وأشار إلى أن البطولة تعتبر إضافة جديدة على الأنشطة الرياضية في الكويت، منوّها إلى أن المشاركة الواسعة التي شهدتها البطولة دليل واضح على القبول الشبابي الواسع لهذه الرياضة.

ومن جانبه، أشار مساعد مدير العلاقات العامة في «بيتك»- فهد السعد، الى أن «بيتك» سيواصل الجهود في تنظيم نسخ أخرى من KFH Padel Tour بشكل دوري، مبينا أن الهدف الأساسي من البطولة خلق منصة تجمع محبي الرياضة وتتيح لهم المجال للتعرف على مستواهم الفني من خلال مبارايات تنافسية بروح رياضية عالية، دعماً للشباب واهتماماتهم.