عاد مانشستر يونايتد بفوز متأخر على حساب مضيفه ولفرهامبتون 1-صفر، ليلحق بركب أندية المقدمة، بعد ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتتساوى 5 فرق برصيد 7 نقاط، هي بالإضافة إلى يونايتد: وست هام وتشلسي وليفربول وإيفرتون.

Ad

واتجهت الأنظار إلى مواجهة يونايتد وولفرهامبتون، التي كانت المباراة الأولى "للشياطين الحمر" بعد ساعات من إعلان عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى "أولد ترافورد"، عقب محطتين له في ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، في مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كانت كل التوقعات تشير إلى انضمامه إلى الجار سيتي.

ورغم غياب رونالدو، فإن جماهير يونايتد التي رافقت الفريق في رحلته هتفت طويلاً باسمه.

وعن عودة رونالدو، قال مدرب "الشياطين الحمر"، النرويجي أولي غونار سولشاير: "بالطبع الجماهير كانت متحمسة جداً في الأيام الأخيرة، وجميعنا يشعر على هذا النحو".

وتابع بعد الفوز: "إنه هدف مميز. بالطبع كان الحارس يستطيع التصدي لها (للكرة)، لكن التسديدة كانت قوية".

وأضاف: "كان من الممكن أن تذهب المباراة في الاتجاهين. بالطبع كنا تحت الضغط لفترة طويلة، لكننا استحوذنا بشكل أفضل على الكرة".

وأكد سولشاير أن رونالدو سيكون جاهزاً للمشاركة ضد نيوكاسل في 11 سبتمبر المقبل.

لكن بخلاف أجواء الصخب عند جماهير يونايتد، لم يُفلح الفريق في ترجمة زخمه على أرضية الملعب أمام مضيفه حتى الدقيقة 80 عن طريق المهاجم مايسون غرينوود.

وبقيت نتيجة المباراة سلبية طيلة فتراتها، وسط عجز رجال المدرب سولشاير عن اختراق التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض، باستثناء بعض الفرص الخجولة.